جميع المباريات

إعلان

الأهلي يداعب نتيجة غائبة منذ 512 يومًا أمام بلاتينيوم لتفادي تعقيدات الأبطال

الأهلي

الأهلي - صورة ارشيفية

يلتقي الأهلي بفريق بلاتينيوم الزيمبابوي في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، حيث يحل ضيفًا عليهم في الثالثة من عصر اليوم السبت على ستاد بربرفيلدز.

ويأمل الأهلي في تحقيق فوزه الأول خارج الأرض في دور المجموعات لدوري الأبطال منذ 17 أغسطس 2018، حين انتصر على الترجي التونسي بهدف نظيف.

ويستطيع الأهلي أن يرفع رصيده إلى 9 نقاط في حالة الفوز على بلاتينيوم ليضمن التواجد في أحد مركزي التأهل لربع النهائي، حتى في حالة فوز أي من النجم الساحلي التونسي أو الهلال السوداني في مباراتهما بنفس الجولة.

ويدخل الأهلي المباراة برصيد 6 نقاط متساويًا مع الهلال والنجم الساحلي، فيما لم يتمكن بلاتينيوم من تحقيق أي نقطة خلال المشوار بالبطولة.

وتحدث المدير الفني للأهلي، رينيه فايلر قبل المباراة، قائلًا: "التغييرات التي حدثت في صفوف بلاتينيوم لا نعلمها لكننا قمنا بعملنا وعلى أتم الاستعداد للمباراة."

أمام ليزوس سويسوي المدير الفني المؤقت لبلاتينيوم فقد قال: "المباراة ستكون صعبة، لكننا على أتم الاستعداد للتحدي، وهدفنا الوحيد خلال تلك المواجهة هو تحقيق الفوز، ولن يحدث أي شيء سوى ذلك."

وشهدت قائمة الأهلي التي توجهت لزيمبابوي الأربعاء الماضي، عودة حارس المرمى شريف إكرامي بعد تعافيه من الإصابة، بجانب تواجد المهاجم مروان محسن بعدما أثبتت الآشعة التي أجراها على وجه القدم إمكانية لحاقه بالمباراة.

واستبعد فايلر الثنائي صالح جمعة وصلاح محسن من القائمة لأسباب فنية، وسط غياب كل من حسين الشحات، حمدي فتحي، سعد سمير، رمضان صبحي، محمود وحيد وحسام عاشور للإصابة.

وتواجد الوافد الجديد محمود عبدالمنعم "كهربا" في قائمة الأهلي بعدما أنهى الجهاز الإداري للنادي إجراءات قيد اللاعب في القائمة الإفريقية للفريق.

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات