جميع المباريات

دوري أبطال إفريقيا

برعاية

إعلان

الأهلي يبدأ تحضيراته للنجم.. برنامج بدني للتخلص من الإجهاد.. وبعثة المنافس تصل الجمعة

الأهلي

الأهلي

المصور: علاء أحمد

يستأنف الفريق الأول بالنادي الأهلي تدريباته ظهر اليوم الأربعاء، على ملعب التتش استعدادًا لمواجهة النجم الساحلي التونسي، في إطار منافسات دوري أبطال أفريقيا.

ويلتقي الأهلي مع النجم الساحلي في السادس والعشرين من يناير الجاري، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري الأبطال.

وكان الفريق الأحمر قد حصل على فترة راحة لمدة 48 ساعة عقب مباراة المقاولون العرب الأخير بالدوري، ومن المقرر أن يستأنف الفريق الأحمر مرانه استعدادًا للمعترك الأفريقي.

ومن المقرر أن يعقد رينيه فايلر، المدير الفني للفريق جلسة مع جهازه المعاون، قبل انطلاق مران الفريق ظهر اليوم للتنسيق مع مساعديه، والتحضير لمواجهة النجم الساحلي، فيما يتعلق بالجانب الفني والخططي خلال التدريبات التي يخوضها الفريق، وتحديد موعد مران الفريق والمعسكر المغلق الذي يسبق المباراة.

كما وضع توماس بينيكل، مخطط أحمال الفريق برنامجا بدنيا خاصا؛ لتنفيذه في مران الفريق للتخلص من حالة الإجهاد بسبب ضغط المباريات.

من جانبه قال الجهاز الإداري بالأهلي، إن بعثة فريق النجم الساحلي التونسي ستصل القاهرة يوم الجمعة المقبل، وهناك مندوب من النادي سوف يرافق البعثة إلى فندق الإقامة لتذليل أي عقبات، بعد التنسيق الكامل مع مسئولي البعثة فيما يخص ملعب التدريب والإقامة خلال الاتصالات التي جرت معهم خلال الفترة الماضية.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات