جميع المباريات

دوري أبطال إفريقيا

برعاية

إعلان

ملف الجمعة.. الزمالك يؤجل التأهل.. صلاح في المتحف.. حفني للمقاولون .. ويد مصر للنهائي

الزمالك ومازيمبي

الزمالك ومازيمبي

المصور: فريد قطب

شهد يوم الجمعة على عدد من الأحداث كان أبرزها لقاء الزمالك ومازيمبي في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، وانتقال أيمن حفني للمقاولون العرب.

الحسم يتأجل

تعادل الزمالك مع ضيفه مازيمبي بنتيجة 0-0 في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا خلال اللقاء الذي أقيم اليوم الجمعة على ستاد السلام. (طالع التفاصيل)

صلاح في المتحف

بدأ متحف الشمع في لندن "Madame Tussauds" صناعة تمثال خاص للنجم الدولي المصري محمد صلاح هداف ليفربول الإنجليزي. (طالع التفاصيل)

صفقة الأهلي الجديدة

أعلن نادي سيراميكا كيلوباترا أمس الخميس إعارة مدافع الفريق الشاب، محمد ناصر، إلى النادي الأهلي لمدة 6 أشهر. (طالع التفاصيل)

وصول بطاقة بن يوسف

أعلن النادي الإسماعيلي عن وصول البطاقة الدولية للاعب التونسي فخر الدين بن يوسف. (طالع التفاصيل)

كلوب: لم نحسم اللقب

قال الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي إن متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لم يضمن اللقب مبكرًا كما يشيع البعض، وأضاف أنه لم يحسم حتى التأهل لدوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل. (طالع التفاصيل)

حفني إلى المقاولون

نجح مجلس إدارة نادى المقاولون العرب برئاسة محسن صلاح في إنهاء إجراءات ضم أيمن حفني لاعب الزمالك السابق لمدة ٦ شهور على سبيل الإعارة من نادي مصر للمقاصة. (طالع التفاصيل)

يد مصر في النهائي

تأهل منتخب مصر إلى نهائي أفريقيا لكرة اليد المقامة حاليا في تونس، بعد تغلبه على الجزائر في نصف النهائي بنتيجة 30-27 والتي جرت اليوم الجمعة في صالة رادس. (طالع التفاصيل)

إصابة بنشرقي

تسببت الإصابة في ارتباك للمدرب الفرنسي باتريس كارتيرون بعد أن أبعدت أشرف بنشرقي من تشكيل فريقه الأساسي أمام مازيمبي. (طالع التفاصيل)

ديسابر يقود الوداد للتأهل

حقق فريق الوداد البيضاوي المغربي فوزًا ثمينًا على حساب اتحاد العاصمة الجزائري بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على ملعب "المركب الرياضي محمد الخامس" ضمن مباريات الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة بمسابقة دوري أبطال أفريقيا. (طالع التفاصيل)

كيف يتأهل الزمالك؟

تعادل الزمالك مع مازيمبي بدون أهداف في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، ليحصل إلى النقطة الثامنة. (طالع التفاصيل)

كارتيرون: النتيجة محبطة

صرح باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك أن نتيجة لقاء مازيمبي الذي أقيم اليوم الجمعة ضمن دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا كانت محبطة بالنسبة له، قائلًا أن عدم تسجيل الأهداف لا يدفعه للتفكير في تغيير طريقة اللعب. (طالع التفاصيل)

أبرز اللقطات

ضربة رأس ضائعة من مصطفى محمد أمام مازيمبي

فرصة خطيرة لمازيمبي وتصدي رائع لأبو جبل

مهارة شيكابالا وتسديدة مصطفى محمد أمام مازيمبي

فرصة هدف ضائعة من أوباما أمام مازيمبي

ملخص مباراة الزمالك ومازيمبي

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات