جميع المباريات

دوري أبطال إفريقيا

برعاية

إعلان

الأهلي والزمالك ينتظران هدايا زيمبابوي وزامبيا لحسم التأهل بدوري الأبطال

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

ينتظر الأهلي والزمالك هدايا من فريقي بلاتينيوم الزيمبابوي وزيسكو الزامبي لحسم تأهلهما لدور الـ8 بدوري أبطال أفريقيا.

وتعادل الزمالك مع ضيفه مازيمبي سلبياً في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، أمس الجمعة، ليؤجل حسم تأهله لدور الـ8 ويفقد صدارة المجموعة الأولى بالبطولة الأفريقية بسبب المواجهات المباشرة مع مازيمبي التي تصب في مصلحة الفريق الكونغولي.

ويحتل الزمالك المركز الثاني في مجموعته برصيد 8 نقاط، خلف المتصدر مازيمبي برصيد 11 نقطة، ويأتي زيسكو وبريميرو دي أوجوستو في المركزين الثالث والرابع برصيد نقطتين.

ويلتقي زيسكو وبريميرو دي أوجوستو، اليوم السبت، في مباراة قد تحسم تأهل الزمالك دون النظر للجولة الأخيرة التي سيتوجه خلالها إلى أنجولا لملاقاة الأخير.

ويعني فوز أو تعادل زيسكو حين يستقبل بريميرو دي أوجوستو، تأهل الزمالك دون النظر للجولة الأخيرة التي ستجمع الفريق الأبيض بنظيره الأنجولي.

وفي المجموعة الثانية، يستضيف الأهلي نظيره النجم الساحلي التونسي، مساء غداً الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، بينما يلتقي بلاتينيوم نظيره الهلال، اليوم السبت.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط خلف المتصدر النجم الساحلي صاحب الـ9 نقاط، ويأتي الهلال السوداني في المركز الثالث برصيد 6 نقاط ويتذيل بلاتينيوم المجموعة برصيد نقطة وحيدة.

وقد يحسم الأهلي تأهله للدور ربع النهائي بالبطولة الأفريقية في حالة فوزه على نظيره النجم الساحلي مع تحقيق فريق بلاتينيوم الزيمبابوي نتيجة الفوز على فريق الهلال السوداني.

فوز بلاتينيوم على الهلال سيوقف رصيد الفريق السوداني عند النقطة السادسة، وسيرفع الأهلي رصيده في حالة فوزه على النجم الساحلي إلى النقطة العاشرة في صدارة المجموعة، مما يضمن للأهلي تأهله مباشرة إلى الدور المقبل دون النظر لنتيجة مباراته أمام الهلال في الجولة الأخيرة بالبطولة الأفريقية.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات