شاهد كل المباريات

إعلان

طبية الأهلي توضح.. حالة مصابي كورونا.. موقف أجايي.. ومتى يعود ناصر ومتولي؟

الاهلي، الأهلي، متولي، أفشة، قفشة

الأهلي

كشف محمد شوقي رئيس اللجنة الطبية بالنادي الأهلي، حالة ثلاثي الفريق الأول المصاب بفيروس كورونا بالإضافة للمدرب بيتسو موسيماني، بجانب الرباعي جونيور أجايي، محمود متولي، كريم وليد "نيدفيد"وناصر ماهر.

وتعرض عمرو السولية، رامي ربيعة ومحمد مجدي "أفشة" ثلاثي الفريق الأحمر للإصابة بفيروس كورونا، ليتم استبعادهم من بعثة النيجر التي تستعد لمواجهة سونيديب بدوري أبطال افريقيا، كما تغيب موسيماني عن التواجد للسبب ذاته.

على الجانب الآخر، تعرض متولي للإصابة بقطع جزئي في الرباط الصليبي للركبة خلال مشاركته في مباراة الأهلي وأسوان، التي أقيمت على ستاد القاهرة، ضمن الجولة الـ20 لمسابقة الدوري بالموسم الماضي، بينما تعرض ناصر ماهر للإصابة بخلع في الكتف خلال مباراة الفريق أمام نظيره مصر المقاصة بالجولة الأولى من الموسم الحالي.

وخلال تصريحات إذاعية لبرنامج "ملعب الصقر" المذاع عبر محطة راديو مصر، قال شوقي: "جميع مصابي كورونا حالتهم جيدة، هناك مسحة جديدة ستظهر نتيجتها مساء غد الخميس، نتمنى سلبية جميع العينات".

وأضاف: "الجميع حالتهم أكثر من مطمئنة، لا أحد يعاني من أعراض".

وعن موقف جونيور أجايي، قال رئيس اللجنة الطبية بالنادي: "لم يخضع لجراحة، سيتم الاعتماد على العلاج الطبيعي في البداية، وإذا لم يستجب سنلجأ للتدخل الجراحي".

وبسؤاله عن حالة محمود متولي، ناصر ماهر وكريم نيدفيد، قال: "متولي حالته جيدة، يسير على البرنامج التأهيلي الخاص به بشكل منتظم، قد يتم عودته قبل نهاية شهر مارس المقبل".

وواصل: "ناصر ماهر أجرى جراحة في الكتف وخرج من المستشفى في اليوم ذاته، قد يستغرق غيابه مدة تتراوح بين شهرين ونصف إلى ثلاثة".

وأكمل: "أما بالنسبة لكريم نيدفيد، فحالته أصبحت مستقرة تمامًا ونتمنى عودته قريبًا".

وعن الإعلان عن طبيب الفريق الجديد، قال شوقي: "تم الاستقرار على اسم الطبيب الذي سيخلف خالد محمود، وسيتم الإعلان عنه فور عودة الفريق من بعثة النيجر".

جدير بالذكر أن الأهلي سيحل ضيفًا على سونيديب في تمام الرابعة عصر اليوم في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات