جميع المباريات

دوري أبطال إفريقيا

برعاية

إعلان

سيرينو ليلا كورة: لا أعلم شيئا عن عرض الهلال.. وهناك الكثير من الأكاذيب

سيرينو

سيرينو

نفى الأورجوياني جاستون سيرينو لاعب فريق ماميلودي صنداونز الجنوب أفريقي، تلقيه عرضا للانضمام لنادي الهلال السوداني خلال الفترة المقبلة.

وقال سيرينو في تصريحات خاصة لـ"يلا كورة": "لا أعلم شيئا عن عرض الهلال، وهناك الكثير من الأكاذيب".

وارتبط سيرينو بالانتقال إلى صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن الطلبات المادية للنادي الجنوب أفريقي عرقلت الصفقة.

وأصدر صنداونز بيانًا رسميًا عبر موقعه الالكتروني بشأن الصفقة، اليوم الإثنين، جاء كالآتي: "يعلن نادي ماميلودي صنداونز، إنهاء المفاوضات مع الأهلي بشأن صفقة جاستون سيرينو، لأن الأندية بعيدة كل البعد عن بعضها البعض بشأن رسوم انتقال اللاعب".

وأضاف البيان: "العلاقات الطيبة بين رئيس النادي الأهلي السيد محمود الخطيب ورئيس ماميلودي صنداونز باتريس موتسيبي ستتواصل ولكن لا فائدة أو غرض من مواصلة المناقشات حول جاستون. سيرينو".

وتابع: "سيستمر صنداونز في إطلاق سراح لاعبيه إلى دول أوروبية وإفريقية والدول الأخرى كما سبق وفعل، لكن يجب أن تكون رسوم النقل ملائمة لأن صنداونز يدفع أموالًا كبيرة للاستحواذ على اللاعبين".

وأتم: "يجب أن يركز سيرينو الآن على مستقبله في النادي".

وكان مصدر بالأهلي سبق وقال في تصريحات ليلاكورة، إن النادي قدم عرضاً رسمياً بمبلغ 2.5 مليون دولار للحصول على خدمات اللاعب إلا أن صنداونز طلب من فريق القلعة الحمراء مبلغ 5 مليون دورلار لترك اللاعب.

 

 

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات