جميع المباريات

إعلان

"الموعد والقناة والمعلقين".. خريطة مباراتي الأهلي والزمالك بالابطال

الأهلي والزمالك

صورة أرشيفية

ينتظر عشاق الكرة المصرية يومًا مهمًا في مسيرة الأهلي والزمالك بمسابقة دوري أبطال أفريقيا من خلال خوض الجولة الخامسة من عمر البطولة القارية.

البداية من الأهلي حيث سيلعب بطل أفريقيا ضد المريخ السوداني بملعب "الجوهرة الزرقاء" ضمن منافسات المجموعة الأولى.

ومن المقرر أن تنقل المباراة عبر شاشة "بي إن سبورتس 4" في تمام الثالثة بتوقيت القاهرة، وسيكون الأستوديو متواجد به أحمد فؤاد ومعه نجم الأهلي السابق وائل جمعة ولاعب الهلال السابق محمد فاتح الحجازي على أن يكون بالتعليق حفيظ دراجي.

ويدخل الأهلي المباراة وهو في المركز الثاني برصيد سبع نقاط بفارق ثلاث نقاط عن سيمبا التنزاني متصدر الترتيب، في المقابل يحتل المريخ المركز الأخير برصيد نقطة واحدة فقط.

وفي مباراة مولودية الجزائر والزمالك يأتي هذا اللقاء ضمن حسابات المجموعة الرابعة، حيث ستقام المباراة على ملعب "5 جويولية" في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة.

وستنقل المباراة عبر شاشة "بي إن سبورتس 4" حيث سيقدم الأستوديو أحمد فؤاد على أن يتواجد معه الثنائي هيثم فاروق نجم الزمالك السابق ورفيق صايفي نجم المنتخب الجزائري السابق، وسيعلق على المباراة المعلق التونسي عصام الشوالي.

موقف الزمالك كالتالي، حيث يحتل الفريق الأبيض المركز الثالث برصيد نقطتين دون تحقيق أي انتصار بعد مرور أربع جولات، في المقابل يحتل المولودية المركز الثاني برصيد 8 نقاط.

ويحتاج الزمالك للفوز على بطل الجزائر ثم توينجيت في الجولة الأخيرة مع خسارة المولودية في مباراة الترجي، وهنا يتأهل الفارس الأبيض لدور الثمانية متفوقًا بالمواجهات المباشرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن