شاهد كل المباريات

إعلان

مؤمن زكريا: أتمنى نهائي إفريقي بين الأهلي والزمالك لكن انتمائي واحد

مؤمن زكريا

مؤمن زكريا

أبدى مؤمن زكريا لاعب الأهلي السابق أمانيه أن يتأهل الزمالك إلى ربع النهائي ويلعب نهائي دوري أبطال إفريقيا مجددًا أمام الأهلي، قائلًا أنه لا يستطيع أن يتحدث بدبلوماسية في مسألة الانتماء لفريقه.

وقال مؤمن زكريا ردًا على سؤال عن رأيه في الجمع بين محبة جماهير الأهلي والزمالك معًا: "حب الناس نعمة كبيرة يا رب يديمها علينا".

وعن وصوله الإمارات من كضيف شرف لتسليم كأس الاتحاد العربي (كأس الدوري الإماراتي)، قال :"تلقيت دعوة من النادي والاتحاد الإفريقي لحضور نهائي دوري أبطال إفريقيا لكن لم يخطر ببالي أن أتلقى دعوة من الإمارات للتكريم".

وتحدث عن دوري أبطال إفريقيا، قائلًا :"أتمنى أن يصعد الزمالك لربع النهائي وبذلك سيتواجد 8 أندية أقوية في هذه المرحلة، وأتمنى أن يكون النهائي بين الأهلي والزمالك من جديد".

وتابع: "أشجع من في الشوط الأول ومن في الشوط الثاني؟ في الشوط الأول سأشجع الأهلي والشوط الثاني سأشجع الأهلي أيضًا أنا أنتمى للأهلي وعندما لعبت مع الزمالك لم أقصر وحققت مع الفريق الدوري والحمد لله على تقدير جمهور الفريقين لي".

واختتم قائلًا :"كنت قريب في أوقات سابقة من الانضمام للإمارات الإماراتي ثم العين، لكن لم يكن هناك نصيب وانتقلت إلى الدوري السعودي".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات