جميع المباريات

إعلان

تشكيل الزمالك.. كارتيرون يلجأ لعناصر مواجهة المولودية أمام توينجيت

الزمالك

فريق الزمالك

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق نادي الزمالك، التشكيل الذي سيخوض به مواجهة توينجيت في المباراة التي ستقام على ملعب "استاد القاهرة" ضمن الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ولجأ كارتيرون في تشكيل مباراة توينجيت للاعتماد على عناصر مباراة المولودية والتي انتهت لصالح الفريق الأبيض بهدفين دون رد في الجولة الماضية.

ومن المقرر أن يلعب الزمالك بطريقته المعتادة (4-2-3-1) على أن يكون التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم "جنش".

خط الدفاع: أحمد فتوح - محمود علاء - محمود حمدي "الونش" - حازم إمام.

خط الوسط الدفاعي: فرجاني ساسي - طارق حامد.

خط الوسط الهجومي: أشرف بنشرقي - يوسف إبراهيم "أوباما" - محمود عبد الرازق "شيكابالا".

خط الهجوم: مروان حمدي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد أبو جبل ومحمد عبد الغني ومحمد عبد الشافي وحمزة المثلوثي وإسلام جابر وأحمد سيد "زيزو" وحميد أحداد ويستعد الزمالك للقاء بطل السنغال في السادسة مساء اليوم في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتي ستقام باستاد القاهرة.

ويحتاج الزمالك للفوز على بطل السنغال مع سقوط مولودية الجزائر من أمام الترجي ليكون الأبيض في دور الثمانية من المسابقة القارية رفقة فريق "باب سويقة".

ويأتي ترتيب المجموعة الرابعة كالتالي: الترجي (10 نقاط) - مولودية الجزائر (8 نقاط) - الزمالك (5 نقاط) - توينجيت (4 نقاط).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
الهلال

الهلال

- -
العين

العين

5

وتضم قائمة الهلال الاحتياطية: محمد العويس، محمد الربيعي، خليفة الدوسري، محمد جحفلي، محمد البريك، محمد كنو، سلمان الفرج، عبد الله الحمدان، محمد القحطاني.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن