شاهد كل المباريات

إعلان

مدرب الزمالك: ما حدث من الترجي والمولودية كان متوقع.. وربما يخرجان من الدور المقبل

الزمالك والترجي

الزمالك

وجه أسامة نبيه، المدرب العام بنادي الزمالك، اعتذارا لجماهير القلعة البيضاء، بعد خروج الفريق من دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات رغم الفوز على توينجيت السنغالي في الجولة الأخيرة.

وقال نبيه في تصريحات لبرنامج جمهور التالتة عبر قناة أون تايم سبورتس:" نعتذر للجماهير بعد خروج الفريق من إفريقيا، بدايات العمل في إفريقيا كانت صعبة".

وأضاف:" شيء متوقع اننا نخرج، لآن فرق مثل الترجي والمولودية تتمنى خروج الفرق الكبرى مثل الزمالك، وقدمنا كل ما لدينا وكنا مركزين ولم نكن نتوقع أن يقدم الترجي خدمات لنا".

وتابع: " ما حدث بين المولودية والترجي كان متوقع، وربما يخرج الفريقين من الدور المقبل، ومن الواضح أن ما قام به الزمالك أرهق وارعب الناس، لكننا كسبنا الاحترام والأداء وظهور مروان حمدي بشكل مميز".

وأكمل:" نرغب في استغلال هذه الحالة وعدم الدخول في مرحلة الاحباط بعد الخروج من إفريقيا، ونعمل على حل المشاكل التي نمر بها منذ فترة، من الناحية المالية والإدارية".

وأتم:" كان شي متوقع ما حدث بين الترجي والمولودية ووضع طبيعي ما حدث للزمالك بعد الاخفاق في الجولات السابقة، والزمالك اسم كبير وأمامنا مباراة مهمة قبل مباراة القمة في مسابقة كأس مصر".

 

 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات