جميع المباريات

إعلان

مدرب صنداونز ليلا كورة: نعاني من ضغط المباريات.. وعلينا أن نكون أقوياء ضد الأهلي

صنداونز

رولاني موكوينا المدير الفني لفريق صنداونز

صرح رولاني موكوينا المدير الفني لفريق صنداونز، حول موقعة فريقه المرتقبة ضد الأهلي في إطار دور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وكانت قرعة دوري أبطال أفريقيا أسفرت عن مواجهة نارية بين الأهلي وصنداونز في إطار دور ربع النهائي من المسابقة الأفريقية الأولى على مستوى الأندية.

مدرب صنداونز قال في تصريحات عبر "يلا كورة" اليوم السبت :"الأهلي يخوض هذه المباراة وهو يمتلك الحافز لأنه حامل اللقب، بالطبع الأهلي لديهم الحافز للوصول لدور نصف النهائي".

وواصل مدرب صنداونز حديثه عن القرعة، قائلاً :"كان هناك عدة احتمالات إما الذهاب إلى مصر أو الجزائر، فرق مرحلة ربع النهائي مميزة ولديهم مدربين مميزين".

وأكمل مدرب صندانز :"نعاني من الضغوط بسبب المباريات التي نخوضها في الفترة المقبلة قبل مواجهة الأهلي، دوري الأبطال معقد هذا الموسم بسبب كثرة المباريات بين أفريقيا والدوري".

وأشار :"ما يهمنا الآن هو التركيز على مباراة ربع النهائي، وأي فريق سنواجهه علينا أن نكون أقوياء وفي أفضل حال، علينا التركيز ونقدم أفضل ما لدينا من أجل إسعاد الجماهير".

وأضاف :"نتطلع لمباراة الأهلي ونريد أن نقدم أفضل ما لدينا من أجل التأهل لدور نصف النهائي".

وعن مواجهة مدرب الأهلي الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، رد :"موسيماني مدرب مميز وقوي ونحترمه جدًا، شخصيًا تأثرت بموسيماني والدور الذي قام به معي، لكن أتطلع لهذه المباراة ونريد الفوز بها".

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب في مصر أحد أيام 14 أو 15 أو 16 مايو المقبل، على أن يكون لقاء العودة في جنوب إفريقيا أحد أيام 21 أو 22 أو 23 من الشهر ذاته.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن