جميع المباريات

إعلان

"20 ألفاً".. الأهلي يطلب مساندة مؤسسات الدولة لحضور جماهيره لقاء الترجي

جماهير الأهلي

جماهير الأهلي

المصور: حازم جوده

طلب النادي الأهلي بشكل رسمي، دعم ومساندة مؤسسات الدولة من أجل حضور جماهير الأهلي لمباراة الترجي التونسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يستضيف الأهلي نظيره الترجي يوم 26 يونيو الجاري بملعب استاد "الأهلي WE السلام" في إياب نصف نهائي دوري الأبطال.

ويلتقي الأهلي أمام الترجي يوم 19 يونيو في ملعب رادس بمباراة الذهاب، وسط تقارير تشير الى حضور 5 ألاف مشجع للترجي المباراة.

وقال مصدر مسؤول في تصريحات لـ"يلا كورة" أن الإدارة تتحرك وطلبت في الخطابات الرسمية، حضور ما يقرب من 20 ألف مشجع، وأن محمود الخطيب رئيس النادي يتابع الملف ويتواصل مع عدد من مسؤولي الدولة من أجل الحصول على الموافقات اللازمة. 

وأفاد الموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن الأهلي أرسل خطاباً إلى أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، يطلب فيه مساندة مؤسسات الدولة الداعمة لكل الأندية التي تمثل مصر في كافة المحافل الدولية للموافقة على حضور جماهيرى لمباراة العودة أمام الترجي.

وأكد الأهلي في خطابه لوزير الرياضة، أن الإدارة تؤكد على رغبتها فى التعاون مع كافة الجهات المعنيه بهذا الأمر من أجل تواجد الجماهير في تلك المباراة المصيرية للأهلي بإعتباره ممثلاً للكرة المصرية.

وأرسل الأهلي خطاباً أخر لأحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، يطلب فيه دعم الاتحاد وكافة الجهات المعنية لحضور الجماهير مباراة العودة أمام الترجي.

وأشار الأهلي في خطابه على الدعم المستمر الذي تلقاه الفرق المصرية المشاركة في البطولات الإفريقية من كافة المؤسسات الوطنية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن