*
جميع المباريات

دوري أبطال إفريقيا

برعاية

إعلان

سر الأهلي يتنسم رحيق نهائي الأبطال في عودة بطعم التاريخ أمام الترجي

الأهلي - محمد شريف

لقطة تسجيل محمد شريف لهدفه أمام الترجي

يستقبل الأهلي فريق الترجي التونسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا مساء اليوم السبت على ستاد الأهلي we السلام، بحثًا عن التأهل الثاني على التوالي لدوري أبطال إفريقيا.

ويأمل الأهلي ألا يتخلى عنه تاريخه ناصع الأبيض في كل مواجهاته التي جمعت الفريقين بمصر، حيث لم يخسر أي مباراة أما الفريق التونسي في مصر، فمن أصل 8 مباريات تعادل 5 مرات، وفاز 3، وفي الحالتين فإن التأهل سيكون من نصيب حامل اللقب.

ومن جانب أخر، فإن الأهلي لم يتعرض للخسارة على أرضه على أرضه خلال 26 مباراة متتالية في دوري أبطال إفريقيا منذ عام 2016، وهو أمر أخر يعتبر إيجابي بالنسبة للنادي القاهري.

وشهدت قائمة الأهلي استمرار غياب مراون محسن وناصر ماهر وسعد سمير، لأسباب مختلفة بين فنية وبدنية، فيما يتواجد جونيور اجايى الذي غاب عن قائمة مباراة الذهاب.

وجاءت قائمه الأهلي كالتالي:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود وحيد وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي.

أما بالنسبة للترجي، فقد شهدت قائمة الفريق التي توجهت إلى مصر؛ غياب 3 لاعبين عن الفريق وهم؛ محمد علي اليعقوبي وحسين الربيع بسبب إصابتهما بفيروس كورونا وغيلان الشعلالي بسبب إصابة عضلية يعاني منها منذ فترة قريبة.

بطاقة المباراة

الأهلي ضد الترجي

البطولة: دوري أبطال إفريقيا

المرحلة: إياب نصف النهائي

التوقيت: 9 مساء

الملعب: الأهلي we السلام

الحكم: أليوم أليوم

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات