جميع المباريات

إعلان

تأهل تاريخي.. كايزر تشيفز يطيح بالوداد ويبلغ نهائي إفريقيا (فيديو)

الوداد كايزر

جانب من مباراة الوداد وكايزر تشيفز

تأهل كايزر تشيفز الجنوب إفريقي إلى المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا بعد تعادله السلبي مع ضيفه الوداد البيضاوي المغربي في إياب نصف نهائي المسابقة القارية.

وحجز كايزر تشيفز مقعده في نهائي دوري الأبطال للمرة الأولى في تاريخه مستفيدا من نتيجة مباراة الذهاب التي حسمها لصالحه بهدف الصربي سمير نوركوفيتش.

ويلتقي كايزر تشيفز في النهائي مع الفائز من المباراة الأخرى بالمربع الذهبي والتي تجمع في وقت لاحق اليوم بين الأهلي وضيفه الترجي التونسي.

وكان الأهلي فاز ذهابا على الترجي في رادس بهدف دون رد.

لمشاهدة ملخص المباراة.. اضغط هنا

ملخص المباراة:

الدقيقة الخامسة من بداية المباراة أهدر أيوب الكعبي فرصة خطيرة لصالح الوداد بعد خطأ دفاعي من فريق كايزر تشيفز إلا أن هداف الوداد يهدر الفرصة.

لمشاهدة الفرصة.. اضغط هنا

محمد أوناجم في الدقيقة 14 اخترق أكثر من لاعب على حدود منقطة الجزاء ليسدد كرة قوية لكن تصل في المكان المناسب عند حارس كايزر تشيفز.

أيمن الحسوني بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 20 حاول أن يصل لمرمى كايزر تشيفز لكن حارس الفريق الجنوب أفريق دانييل أكيبي يتألق ويبعد الكرة لركنية.

لمشاهدة التسديدة.. اضغط هنا

أيوب الكعبي عاد من جديد بعد نصف ساعة من بداية المباراة ليهدر فرصة هدف مؤكد بعد حصوله على كرة من أمام المرمى لكن يفشل في تحويل الفرصة لهدف.

لمشاهدة اللقطة.. اضغط هنا

ضربة ركنية احتسبت لصالح الفريق الوداد يتم تنفيذها إلا أن الكعبي واصل إهدار الفرص بعدما أتيحت له الكرة أمام المرمى في الدقيقة 43 لتمر الكرة وينتهي أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي.

واصل الوداد ضغطه خلال الشوط الثاني وكاد أن يعدل النتيجة لولا مرور رأسية مؤيد اللافي الذي كان داخل منطقة الجزاء بلا رقابة فوق العارضة الأفقية في الدقيقة الـ59 من عمر المباراة.

وفي الدقيقة الـ62، أبقى رضا التكناوتي حارس الوداد على آمال فريقه بعدما تألق في إبعاد رأسية سمير نوركوفيتش ببراعة كبيرة إلى ركلة ركنية.

استمرت محاولات الضيوف بعدما مرر وليد الكرتي كرة برأسه بعد عرضية من وليد الكرتي إلى أيوب الكعبي داخل منطقة الجزاء، لكن مهاجم الوداد لم يتمكن من الوصول إليها وسط مضايقة من مدافعي كايزر رتشيفز في الدقيقة الـ75.

تشكيل كايزر تشيفز: دانيل أكبيي - إريك ماتوهو - دانيل كاردوزو - بلوم - كاتساندي - نجكوبو - ياجان ساسمان - فروسلر - باركر - نجيزانا - سمير نوركوفيتش.

تشكيل الوداد البيضاوي: رضا التكناوتي - أيوب العملود - أمين فرحان - أشرف داري - يحيى عطيه الله - أيمن الحسوني - وليد الكرتي - يحيى جبران - محمد أوناجم - سيمون موسوفا - أيوب الكعبي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن