*
جميع المباريات

دوري أبطال إفريقيا

برعاية

إعلان

شريف: فزنا في الكونغو رغم صعوبة الأجواء.. وإصابتي خفيفة

محمد شريف

محمد شريف سجل هدف الأهلي الأول في فيتا

أكد محمد شريف لاعب النادي الأهلي أن فوز فريقه على فيتا كلوب في الجولة الرابعة من مجموعات دوري أبطال إفريقيا في الكونغو كان تعويضاً للفرص المهدرة في لقاء الجولة الثالثة في القاهرة.

وفاز الأهلي على فيتا كلوب في ملعب الأخير بنتيجة (3-0)، ليعوض التعادل في مباراة استاد القاهرة (2-2) في مواجهة شهدت سلسلة من الفرص السهلة الضائعة.

وفي تصريحات لقناة الأهلي بعد الفوز على فيتا كلوب قال شريف صاحب هدف فريقه الأول في الكونغو :"كنا بحاجة مُلحة لتحقيق الفوز، حضرنا إلى الكونغو من أجل الانتصار فقط، ولتعويض مباراة القاهرة، الجميع شاهد كم الفرص الضائعة في المباراة الماضية".

وأضاف شريف :"مكانة الأهلي تجعله يلعب كل المباريات من أجل تحقيق الفوز، وهو ما نسعى إلى تحقيقه في كل المباريات المُقبلة".

وتابع مهاجم الأهلي :"مباراة فيتا كانت تحديد مصير بالنسبة لنا، لذلك جاءت أهمية الفوز، الأجواء في إفريقيا دائماً صعبة، لكننا لا نبحث عن أعذار، اعتدنا على مثل هذه المواقف، وأتمنى أن تشهد المباريات المٌقبلة المزيد من الانتصارات".

وتعرض شريف للإصابة في الشوط الأول لكنه عاد لاستئناف المباراة مرتين، لكن في النهاية قرر مدربه عدم مشاركته واستبداله بين شوطي اللقاء.

وعن الإصابة أوضح شريف :"كنت أخشى أن تكون الإصابة في الركبة، لكن أحمد الله أنها في العضلة الخلفية وبعيداً عن الركبة تماماً".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات