جميع المباريات

إعلان

تشكيل الأهلي المتوقع.. بيكهام ظهير أيسر أمام سيمبا

موسيماني

موسيماني

استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، بشكل كبير على التشكيل الذي سيخوض به مواجهة سيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف الأهلي فريق سيمبا في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة بإستاد "الأهلي we السلام" في ختام منافسات المجموعة الأولى لدوري الأبطال.

واختتم الأهلي أمس الخميس استعدادته للمباراة وحرص موسيماني على عقد محاضرة بالفيديو مع اللاعبين، ركز خلالها على نقاط القوة والضعف في بطل تنزانيا، بالإضافة إلى التكليفات المحددة لكل لاعب وفقًا لخطة المباراة.

وخاض اللاعبون فقرة بدنية خفيفة، قبل أن يركز موسيماني على بعض الجوانب الفنية والخططية، التي يرغب في تنفيذها خلال لقاء الغد.

وأفاد مراسل يلاكورة أن التقسيمة شهدت تقسيم الفريق إلى جزئين، في تقسيمة ضمت الأولى المجموعة المرشحة والأقرب لخوض مباراة سيمبا.

وشهدت التقسيمة إجراء تغييرين على التشكيل الذي خاض به الأهلي مواجهة المريخ السوداني في الجولة الماضية، بالاعتماد على حسين الشحات بدلا من مروان محسن، وأحمد رمضان بيكهام كظهير أيسر بدلا من أيمن أشرف، في ظل غياب قلب الدفاع ياسر إبراهيم للإصابة.

وحسم الأهلي تأهله إلى دور الثمانية، رفقة سيمبا التنزاني عن المجموعة الأولى في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد تعادله في الجولة الخامسة مع المريخ بهدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على ملعب الجوهرة الزرقاء بالخرطوم.

ويأتي تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة سيمبا كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: محمد هاني، بدر بانون، أيمن أشرف، أحمد رمضان بيكهام.

الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج.

وسط الهجوم: محمد مجدي أفشة، حسين الشحات، جونيور أجايي.

وفي الهجوم: محمد شريف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن