جميع المباريات

إعلان

الزمالك يكشر عن أنيابه باكتساح توسكر الكيني في دوري الأبطال

شيكابالا

الزمالك

فاز الزمالك على توسكر الكيني بنتيجة 4-0 في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة ضمن إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا على ستاد الجيش ببرج العرب.

حسم الزمالك تأهله لدور المجموعات وفقا لتلك النتيجة بعدما تفوق بنتيجة 5-0 في مباراتي الذهاب والعودة، حيث كان قد فاز خارج الأرض بهدف نظيف على توسكر.

تقدم يوسف أوباما لصالح الزمالك في الدقيقة 11 من عمر المباراة، بعد كرة ثابتة من الجانب الأيمن بالقرب من الراية الركنية، وأخطأ الدفاع في التعامل معها لتصل لرأس صانع ألعاب الزمالك الذي وضعها بشكل رائع في المرمى مستغلا تقدم الحارس.

ضاعف سيف الدين الجزيري في الدقيقة 19 من عمر المباراة، النتيجة للزمالك بعدما استقبل عرضية متقنة من أحمد سيد "زيزو" في الجانب الأيمن لم يواجه صعوبة ليسكنها في مرمى توسكر.

أهدر أشرف بنشرقي في الدقيقة 57 من عمر المباراة، فرصة سانحة في مواجهة المرمى بعدما منحها لحارس توسكر في يده وهو في مواجهة المرمى.

وأضاف أشرف بنشرقي الهدف الثالث في الدقيقة 72 من عمر المباراة، بعدما أخطأ حارس توسكر في خروجه من مرماه وحصل أوباما على الكرة ليمنحها أمام بنشرقي الذي نجح هذه المرة في تسجيلها بالمرمى.

وعاد أوباما في الدقيقة 74 وسجل الهدف الرابع، بعدما لعب زيزو الكرة بعرض الملعب من الجانب الأيمن ليضع صانع الألعاب الفريق هدفه الثاني.

وحسم الزمالك التأهل إلى دور المجموعات، فيما سيخوض توسكر الكيني مرحلة خروج المهزوم من الكونفدرالية.

0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات