جميع المباريات

إعلان

الأهلي يبحث عن نفسه ويتجنب معارك الأبواب الخلفية أمام بطل النيجر

الأهلي

صورة أرشيفية

المصور: نادر نبيل

يواصل الأهلي بحثه عن نفسه عندما يلعب أمام الحرس الوطني بطل النيجر في المباراة التي تقام مساء اليوم السبت ضمن إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا على ستاد الأهلي We السلام.

تعادل الأهلي بهدف لمثله خارج الأرض في المباراة التي أقيمت بالنيجر ويبحث في لقاء الإياب عن الفوز أو التعادل بدون أهداف من أجل حسم التأهل إلى دور المجموعات من البطولة التي يحمل لقبها في أخر موسمين.

ويأمل جمهور الأهلي في ظهور الفريق بشكل جيد بعدما خسر كأس السوبر أمام طلائع الجيش مطلع هذا الموسم، ومن قبل ذلك خسر دوري الموسم الماضي لصالح الزمالك.

بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق قال عقب المباراة الماضية، أنه غير راض عن النتيجة، وأنه توجه إلى النيجر بهدف تحقيق الفوز، وألمح لعدم رضاه أيضًا عن مستوى الحكم قائلًا "في إفريقيا ركلة الجزاء الثانية لا تحتسب أبدا للفريق خارج أرضه".

أما زكرياو إبراهيم، المدير الفني لفريق الحرس الوطني، فقال: "قبل المباراة الأهلي كان بالنسبة لنا فريقا مجهولا، وظل كذلك طوال الشوط الأول، لكننا تمكنا من معرفة نقاط ضعفه ولعبنا عليها الشوط الثاني، وسنلعب في القاهرة لتحقيق الفوز".

حاول نادي الحرس الوطني يوم الجمعة، اقحام الأهلي في معارك جانبية من خلال شكوى تقدم بها النادي عن طريق اتحاد النيجر إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وطالب بتوقيع عقوبات على الأهلي وتأجيل المباراة لمدة 24 ساعة، بسبب استقبال الأهلي غير اللائق على حد وصفهم، لكن كاف رفض وأمر بإقامة المباراة في موعدها الطبيعي.

من جانب آخر، استعاد الأهلي خدمات لاعب وسط الفريق محمد مجدي "أفشة" الذي غاب عن مباراة الذهاب خارج الأرض بسبب الحصول على عطلة زواج، فيما يغيب صلاح محسن الذي يعاني مؤخرا من إصابة.

بطاقة المباراة

الأهلي ضد الحرس الوطني (النيجر)

الموعد: 6 مساء

البطولة: دوري أبطال إفريقيا

المرحلة: إياب دور الـ32

المكان: استاد الأهلي we السلام

حكم المباراة: أحمد امتياز (موريشيوس)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن