جميع المباريات

إعلان

رامي ربيعة: خماسية مونتيري حافز لنا.. والحمد لله على "نعمة الأهلي"

رامي ربيعة

رامي ربيعة

أبدى رامي ربيعة، لاعب الأهلي، سعادته بالحصول على فرصة المشاركة في بطولات رفيعة الشأن مثل كأس العالم للأندية، وأكد أن الفريق الأحمر يسعى للثأر من هزيمته الثقيلة أمام مونتيري المكسيكي في اللقاء الثالث بينهما في المسابقة.

ويشارك الأهلي، بصفته حامل لقب دوري أبطال أفريقيا، في كأس العالم للأندية 2021 للمرة الثانية على التوالي والسابعة في تاريخه.

الأهلي يلتقي مع مونتيري في ربع النهائي، غدا السبت، وهو الفريق الذي سبق له هزيمة "المارد الأحمر" مرتين في البطولة، الأولى (2-0) في مباراة تحديد المركز الثالث بنسخة 2012، والثانية (5-1) في مباراة المركزين الخامس والسادس في العام التالي.

وقال ربيعة في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء: "الحمد لله على نعمة النادي الأهلي، الذي يمنحك فرصة التواجد في البطولات الهامة مثل كأس العالم للأندية".

وأضاف: "الخسارة أمام مونتيري بخماسية تعد حافزا بالنسبة لنا من أجل تحقيق الفوز في المباراة، سنلعب على الفوز في أول مباراة بالبطولة من أجل الجمهور، ونثق في قدرة العناصر المتاحة على التألق، فالأهلي دائما يمتلك فريق أي عنصر فيه قادر على تمثيله بأفضل شكل".

وتابع: "باسم زملائي وكل من يتواجد معنا وفي المنتخب نتمنى التوفيق في نهائي كأس أمم أفريقيا، شاهدنا مباريات المنتخب في البطولة كمشجعين وليس كلاعبين".

واستمر: "تحدثنا مع اللاعبين أنا ووليد سليمان من أجل تعريفهم بكأس العالم، الأهلي دائما عندما يشارك في بطولة لا يفكر أن يكون ضيف شرف".

وأتم: "هناك لاعبين يشاركون لأول مرة ونحاول أن ندخلهم لأجواء المباراة والبطولة، لأن الظهور في حدث كهذا فرصة كبيرة لإثبات الذات أمام الجميع".

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن