جميع المباريات

إعلان

الزمالك يبدأ عصره الجديد بمواجهة برائحة التتويج الأفريقي

رزاق سيسيه - الزمالك

فريق الزمالك

المصور: نادر نبيل

يبدأ الزمالك مشواره في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا بمواجهة بترو أتلتيكو الأنجولي ضمن الجولة الأولى من المنافسات، مساء السبت على ستاد القاهرة الدولي.

ولعب الزمالك أمام بترو أتلتيكو في دور المجموعات من الكونفدرالية عام 2019، واستطاع أن يتعادل في مصر بنتيجة 1-1، بينما فاز الفارس الأبيض في أنجولا بنتيجة 0-1.

وانتهى مشوار الفريق الأبيض في نسخة 2019 من الكونفدرالية بالتتويج بعدما كان قد قدم نتائج غير جيدة في دور المجموعات بمراحلها الأولى.

وتأتي مباراة الزمالك أمام بترو أتلتيكو عقب المشاركة في كأس رابطة المحترفين، وبعد أن عاد إليه العناصر الدولية التي تمكنت من تحقيق المركز الثاني في كأس الأمم الأفريقية رفقة منتخب مصر.

وأوضح المدير الفني للزمالك، باتريس كارتيرون أن تقارب مواعيد مباريات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، أمر جيد بالنسبة للفريق ولا يمثل مشكلة، لأن هناك هدف للزمالك يتطلع لتحقيقه في فترة قصيرة.

وأضاف أن الزمالك لن يتأثر بمستوى الفريق في كأس الرابطة، في ظل عودة اللاعبين الدوليين واكتمال الصفوف قبل المباراة.

وتكونت القائمة من: محمد عواد، محمد أبوجبل، حمزة المثلوثي، محمود حمدي "الونش"، محمود علاء، محمد عبد الغني، محمد عبد الشافي، أحمد فتوح، عبد الله جمعة، إسلام جابر، إمام عاشور، يوسف إبراهيم "أوباما"، ماجد هاني، أحمد سيد "زيزو"، محمد اوناجم، محمود عبد الرازق "شيكابالا"، أشرف بنشرقي، رزاق سيسيه، سيف الدين الجزيري، عمر السعيد.

بطاقة المباراة

الزمالك ضد بترو أتلتيكو

المناسبة: دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا

التوقيت: 6 مساء

الملعب: استاد القاهرة الدولي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن