جميع المباريات

إعلان

تقارير سودانية: مطالبات بتأجيل مباراة الأهلي والهلال.. واللجوء لفيفا

الأهلي والهلال

الأهلي - الهلال السوداني (صورة أرشيفية)

المصور: محمد حسام الدين

نشرت صحيفة "كفر ووتر" السودانية، تقريرا صباح اليوم الخميس، بشأن طلب عمر علي حسن رئيس رؤوساء الهلال بضرورة تأجيل مباراة الفريق السوداني أمام الأهلي لمدة 48 ساعة، بجانب اللجوء للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ومن المقرر أن يحل الأهلي ضيفا على الهلال عصر غد الجمعة بملعب الجوهرة الزرقاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري الأبطال.

وكان الهلال السوداني قد أعلن صباح أمس الأربعاء، موافقة "كاف" على حضور 15 ألف مشجع لمباراة الفريق أمام الأهلي، إلا أنها عادت بعد ساعات وأعلنت رفض كاف الحضور الجماهيري الأمر الذي أثار غضب ممثلي الهلال.. طالع مزيد من التفاصيل

وبحسب ما ذكرته الصحيفة السودانية، فإن رئيس رؤوساء الهلال طالب بتأجيل المباراة لمدة 48 ساعة، كما شدد على ضرورة اللجوء إلى فيفا من أجل مناهضة قرار حظر دخول جماهير الهلال.

ووصف حسن ما حدث بأنه أمر لا يحقق تكافؤ الفرص بين الأندية، لافتًا إلى أن قرار كاف يطعن في نزاهة الرياضة وأخلاقها ولا يوفر العدالة الشريفة داخل الملاعب لكل الأندية.

جدير بالذكر أن الأهلي والهلال يتواجدان في المجموعة الأولى بمجموعات أفريقيا رفقة كل من المريخ السوداني وصنداونز الجنوب أفريقي.

اقرأ أيضًا.. متحدث الهلال: اجتماع لمناقشة قرار كاف.. و"إذا أقيمت المباراة" أتوقع الفوز على الأهلي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن