جميع المباريات

إعلان

تقارير سودانية: الهلال يلجأ للمحكمة الرياضية لإيقاف قرار كاف بشأن لقاء الأهلي

الهلال

الأهلي - الهلال السوداني (صورة أرشيفية)

قالت تقارير سودانية، اليوم الخميس، إن إدارة نادي الهلال لجأت إلى محكمة التحكيم الرياضي "كاس"، بشأن قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بمنع دخول الجماهير في مباراة الهلال ضد الأهلي بدوري أبطال أفريقيا.

اقرأ أيضًا.. متحدث الهلال: اجتماع لمناقشة قرار كاف.. و"إذا أقيمت المباراة" أتوقع الفوز على الأهلي

ومن المقرر أن يحل الأهلي ضيفا على الهلال عصر غد الجمعة بملعب الجوهرة الزرقاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري الأبطال.

وكان الهلال السوداني قد أعلن صباح أمس الأربعاء، موافقة "كاف" على حضور 15 ألف مشجع لمباراة الفريق أمام الأهلي، إلا أنها عادت بعد ساعات وأعلنت رفض كاف الحضور الجماهيري الأمر الذي أثار غضب ممثلي الهلال.. طالع مزيد من التفاصيل

وبحسب ما ذكرته صحيفة "كفر ووتر" السودانية، فإن الهلال لجأ بالفعل إلى محكمة التحكيم الرياضي وتقدم بشكوى ضد قرار الكاف بحرمان الهلال من جماهيره في مباراة الفريق أمام الاهلي.

وأضافت الصحيفة أن الهلال استند في شكواه أنه غير معاقب وأن كاف لا يستطيع منع الهلال من جمهوره ولكن يمكن أن يحدد عدد الجماهير التي تدخل المباراة.

جدير بالذكر أن الأهلي والهلال يتواجدان في المجموعة الأولى بمجموعات أفريقيا رفقة كل من المريخ السوداني وصنداونز الجنوب أفريقي.

اقرأ أيضًا.. تقارير سودانية: مطالبات بتأجيل مباراة الأهلي والهلال.. واللجوء لفيفا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن