جميع المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. عقدة الأهلي مستمرة.. رسائل مرتضى.. والوجه الآخر لكارتيرون

الاهلي

الأهلي

شهد يوم الجمعة عدد من الأحداث في كر القدم، كان أبرزها تعادل الأهلي أمام الهلال السوداني في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

العقدة مستمرة

تعادل الأهلي مع نظيره الهلال السوداني بدون أهداف، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا. (طالع التفاصيل)

فينجادا والإسماعيلي

علق البرتغالي نيلو فينجادا، المستشار الفني للاتحاد المصري لكرة القدم على اقترابه من تولي مهمة تدريب الإسماعيلي خلفا لخوان بروان. (طالع التفاصيل)

تفاصيل إصابة طولان

تعرض حلمي طولان المدير الفني لنادي إنبي لإصابة في الركبة خلال مواجهة فريقه أمام فاركو في الدوري المصري الممتاز. (طالع التفاصيل)

رسائل مرتضى

هاجم مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية السابق والذي تولى إدارة اتحاد الكرة، بشأن أزمة اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا". (طالع التفاصيل)

كارتيرون يتحدث

قال المدير الفني الفرنسي لفريق الزمالك، باتريس كارتيرون، إن اللعب في أنجولا لن يكون سهلاً بسبب الرطوبة ولكن فريقه يلعب للفوز بكل المباريات. (طالع التفاصيل)

ثنائية تريزيجيه

افتتح محمود حسن تريزيجيه، مساء اليوم الجمعة، أهدافه بمقيص فريقه الجديد باشاك شهير التركي، بتسجيل ثنائية أمام تشايكور ريزا سبور. (طالع التفاصيل)

حالة السولية وعبدالمنعم

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الجميع عليه غلق صفحة مباراة الهلال السوداني عقب انتهائها والنظر لمباراة مصر المقاصة ثم صنداونز الجنوب أفريقي في دوري أبطال أفريقيا. (طالع التفاصيل)

موسيماني يتحدث

أكد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، أن مواجهات فريقه أمام الهلال السوداني دائما ما تكون صعبة. (طالع التفاصيل)

الوجه الآخر لكارتيرون

يتباهي الفرنسي باتريس كارتيرون بإنه المدرب الذي الأجنبي الوحيد في تاريخ الزمالك الذي حقق بطولة قارية وبطولة محلية في أقل من أسبوع واحد وذلك في عام 2020 قبل أن يتوج ببطولة الدوري الموسم المنقضي في ثالث بطولاته مع النادي الأبيض. (طالع التفاصيل)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن