جميع المباريات

إعلان

الزمالك يُعلن تواصل وزير الرياضة مع مرتضى منصور للاطمئنان على بعثة فريقه بأنجولا

لقاء أشرف صبحي مع أعضاء مجلس إدارة الزمالك

مجلس إدارة الزمالك وأشرف صبحي

أعلن نادي الزمالك، تواصل أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة مع رئيس مجلس إدارته، مرتضى منصور؛ للاطمئنان على بعثة فريق الزمالك المتواجدة بأنجولا لمواجهة فريق ساجرادا الأنجولى، عند السادسة من مساء اليوم السبت، ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

واطمأن الوزير، بحسب بيان رسمي صادر عن الزمالك اليوم، على إقامة الفريق وأماكن التدريبات المخصصة له، وكافة التجهيزات المتعلقة بالمباراة المرتقبة المقرر إقامتها مساء اليوم السبت.

وأعرب وزير الرياضة، بحسب البيان ذاته، عن تمنياته للاعبى الزمالك بالتوفيق في بطولة دورى أبطال إفريقيا والمنافسة على لقبها، مؤكداً دعمه لجميع الفرق المصرية المشاركة في البطولات الإفريقية وتحفيزهم لتحقيق الانتصارات والإنجازات للرياضة المصرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
أرسنال

أرسنال

- -
تشيلسي

تشيلسي

4

تشكيل تشيلسي: حراسة المرمى: دودري بيتروفيتش. خط الدفاع: ألفي جيلكريست، أكسيل ديساسي، بنوا بدياشيلي، ماركو كوكوريلا. خط الوسط: مويسيس كايسيدو، إنزو فيرنانديز، كونور جالاجر. خط الهجوم: نوني مادويكي، نيكولاس جاكسون، ميخايلو مودريك.

مباشر
الهلال

الهلال

1 1
العين

العين

25

اوووووو القائم يمنع الهلال من هدف بعد كرة عرضية ويقابلها أحمد برمان لاعب العين برأسية خاطئة كادت ان تهز الشباك ولكن تصطدم في القائم وترتد ومتابعة وتسديدة من ميشيل وتمر بعيدة أعلى المرمى

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن