جميع المباريات

إعلان

مرتضى: لن نتحدث إلا بعد لقاء الوداد.. الحساب مؤجل لكنه قادم

الزمالك - مرتضى منصور

مرتضى منصور

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أنه لن يتم اتخاذ أي قرارات انفعالية في الوقت الحالي لأنها ليست في مصلحة الفريق، مشيرا إلى أن الحساب مؤجل إلى ما بعد المباراة المقبلة أمام الوداد المغربي.

وكان الزمالك تعثر للمرة الثانية على التوالي في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بعد التعادل مع ساجرادا الأنجولي اليوم السبت (0-0).

وقال مرتضى في بيان عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "جمهور الزمالك العظيم لن نتحدث عن مباراة اليوم أو عن أي شئ يخص فريق الكرة قبل صافرة الحكم عقب نهاية مباراة الزمالك والوداد المغربي الأسبوع القادم".

وأضاف: "المطلوب الآن أن نكون كلنا خلف فريقنا وأولادنا والحساب مؤجل ولكنه قادم بإذن الله، الرجاء الهدوء لأن القرارات الانفعالية في الوقت الحالي ليست حلًا وليست في مصلحة الفريق".

ومن المقرر أن يحل الزمالك ضيفا على الوداد في المغرب يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الرابعة لدوري الأبطال التي يحتل فيها الفريق الأبيض المركز الثالث بنقطتين.

يُذكر أن بترو أتلتيكو الأنجولي يحتل صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط، ويأتي الوداد المغربي في المركز الثاني برصيد 3 نقاط ويليه الزمالك بنقطتين، بينما يتذيل ساجرادا ترتيب المجموعة بنقطة وحيدة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن