جميع المباريات

إعلان

مصدر بكاف يوضح ليلا كورة.. موقف حضور جماهير الوداد أمام الزمالك

دوري أبطال أفريقيا، كاف، دوري ابطال

كاف

أكد مصدر مسئول في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن تلقيهم خطابات رسمية منذ قليل من الاتحاد المغربي لكرة القدم لحضور الجماهير في مباراة الأندية خلال المباريات القارية.

وأوضح المصدر في تصريحاته ليلا كورة أن الاتحاد المغربي جمهور في مباراة الوداد المغربي والزمالك المقرر إقامتها يوم السبت المقبل في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة في إطار مباريات الجولة الثالثة من مباريات دوري أبطال إفريقيا .

وقال المصدر أن الإتحاد المغربي والأندية الثلاثة؛ الرجاء والوداد ونهضة بركان طلبوا حضور جماهيري في مبارياتهم خلال 48 ساعة قادمة ، وأستندوا الي خطاب الكاف الصادر في 31 أكتوبر الماضي بشأن قواعد حضور الجمهور طبقاً للاجراءات الأمنية والصحية. (طالع التفاصيل)

خطاب الكاف ينص علي لامانع حضور أي أعداد طالما هناك موافقة من السلطات الصحية في كل دولة، مع جميع المستندات الداعمة المطلوبة قبل 24 ساعة على الأقل من المباراة.

وأشار الخطاب - الخاص بالاتحاد الإفريقي - إلي أنه بعد التجربة في كل مسابقات ومباريات الكاف الأخيرة ومسابقات التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم فيفا قطر 2022 والمتعلقة بنجاح حضور الجماهير في الملاعب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن