جميع المباريات

إعلان

صحفي جنوب أفريقي ليلا كورة: على الأهلي مراقبة 3 لاعبين.. وموسيماني قد يضع صنداونز في مأزق

موسيماني

بيتسو موسيماني

مباراة مهمة لفريق الأهلي ستقام مساء اليوم السبت، على ملعب "استاد القاهرة" عندما يستضيف بطل أفريقيا في آخر نسختين منافسه صنداونز الجنوب أفريقي في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وضع المجموعة الأولى كالتالي: (المريخ 4 نقاط مباراة مؤجلة) - (صنداونز 4 نقاط) - (الأهلي نقطة مباراة مؤجلة) - (الهلال نقطة).

"يلا كورة" تواصل مع الصحفي الجنوب أفريقي ماسيبي كينا والذي يعمل لصحيفة "Soccer Laduma" للحديث عن موقعة الأهلي وصنداونز في قمة الجولة الثالثة.

وقال الصحفي الجنوب أفريقي :"مباراة الأهلي وصنداونز قد تكون أهم مباراة في هذه الجولة من بين دور المجموعات، ومن الصعب للغاية توقع النتيجة".

وكشف ماسيبي عن أهم أسلحة صنداونز :"بيتر شالوليلي مهاجم صنداونز أحد أهم أسلحة الفريق، ونيو مايما ولابد أن الأهلي يراقب هذا الثنائي جيدًا إلى جانب لايل لاكاي الذي يمثل خطورة في الكرات الثابتة".

وعن تفوق الأهلي من حيث تواجد بيتسو موسيماني والذي يعرف طريقة صنداونز، رد :"بالتأكيد، موسيماني سيكون قوة الأهلي لأنه مدرب جيد للغاية ويحظى باحترام كبير في أفريقيا، إنه يعرف صنداونز جيدًا، أرى أن تواجد موسيماني سيضع صنداونز في مأزق".

وتابع :"سنرى مباراة تكتيكية بين عملاقين سواء الأهلي أو صنداونز والذي استعد جيدًا لهذه المباراة من خلال إقامة معسكرًا في القاهرة خلال الفترة الأخيرة".

وأنهى :"أرى أن صنداونز من الممكن أن يستغل ضغط فريق الأهلي من حيث مبارياته سواء المحلية أو الأفريقية بعد نهاية كأس العالم للأندية بجانب غياب لاعبيه لفترة بسبب تواجدهم مع المنتخب المصري في بطولة كأس أمم أفريقيا".

جدير بالذكر أن صنداونز حقق الفوز في الجولة الأولى على حساب الهلال بهدف دون رد في جنوب أفريقيا، ثم تعادل سلبيًا في القاهرة ضد المريخ في الجولة الثانية، في المقابل تعادل الأهلي ضد الهلال بالجولة الماضية على ملعب "الجوهرة الزرقاء"، كما يمتلك الفريق الأحمر مباراة مؤجلة ضد المريخ.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن