جميع المباريات

إعلان

الزمالك يخسر أمام الوداد ويزيد موقفه تأزمًا في دوري الأبطال

اوباما - الزمالك - الوداد

من مباراة الوداد والزمالك

خسر نادي الزمالك المباراة التي جمعته مع الوداد المغربي في الدار البيضاء، بثلاثة أهداف لواحد، مساء اليوم السبت، في الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة لدوري أبطال أفريقيا.

هزيمة الزمالك زادت من تأزم موقفه في ترتيب المجموعة والمنافسة على التأهل إلى الدور القادم، في ظل عدم تحقيق أي انتصار بعد مرور نصف مباريات الدور الجاري.

الزمالك بدأ اللقاء بشكل سريع مما أدى للوصول لهدف أول مبكر بعد مرور 3 دقائق، بعدما أطلق أحمد سيد "زيزو" تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء بوجه القدم الخارجي سكنت أقصى الزاوية اليمنى لمرمى الوداد.

وفي الدقيقة 27، تمكن الوداد من الوصول لهدف التعادل بعد خطأ دفاعي من الزمالك، حيث سدد زهير المترجي الكرة من خارج المنطقة لتسكن شباك الفريق الأبيض.

ونجح الوداد في قلب الطاولة بعد خطأ فادح من أبو جبل حارس الزمالك بعد فشله في إبعاد ركلة ركنية في الدقيقة 37، لتصل الكرة إلى أمين فرحان داخل المنطقة ويحولها بمقصية داخل الشباك.

وبعد بداية الشوط الثاني بأربع دقائق، أطلق زهير المترجي تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، لكنها مرت بجوار القائم الأيسر لأبو جبل.

وتوقفت المباراة لدقائق قليلة في ظل قيام جماهير الوداد بإلقاء الزجاجات على مقاعد بدلاء الزمالك، في الوقت الذي قام فيه مدحت عبد الهادي مدرب الأبيض بدفع أحد حاملي الكرات خارج الملعب.

وتسببت الأحداث في حالة اشتباك بين اللاعبين، قبل أن يتدخل حكم المباراة لتهدئة الأجواء، مع إشهار البطاقة الحمراء لعبد الهادي.

وضاعف الوداد من تقدمه بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 87 بعد انطلاقة من الجانب الأيمن، لتتحول كرة عرضية أرضية إلى يحيى جبران الذي سددها بسهولة في شباك أبو جبل.

وبهذه النتيجة يكون رصيد الوداد قد ارتفع إلى النقطة السادسة في المركز الثاني بترتيب المجموعة خلف بترو أتلتيكو الأنجولي بسبع نقاط، ثم الزمالك بنقطتين، وأخيرًا ساجرادا الأنجولي بنقطة واحدة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن