*
  • عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

دوري أبطال إفريقيا

برعاية

إعلان

زيزو يحصد جائزة هدف الأسبوع في ثالث جولات دوري الأبطال (فيديو)

الزمالك - الوداد - زيزو

أحمد سيد زيزو

حصد أحمد سيد زيزو، لاعب الزمالك، جائزة هدف الأسبوع بهدفه الرائع في مرمى الوداد المغربي ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان زيزو افتتح التسجيل أمام الوداد بهدف من تصويبة متقنة من خارج منطقة الجزاء، قبل أن يقلب أصحاب الأرض الطاولة بثلاثية أنهت المباراة (3-1) يوم السبت الماضي.

وأعلن مرتضى منصور، رئيس الزمالك، فسخ التعاقد مع المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون بالتراضي، مع تعيين أسامة نبيه مدربا عاما للفريق، خلفاً لمدحت عبد الهادي، كما قرر تعيين أحمد عبد المقصود مدرباً مساعداً خلفاً لأمير عزمي مجاهد، بينما تم إسناد مهمة تدريب الحراس إلى أيمن طاهر.

واستأنف الزمالك تدريباته اليوم استعدادا لمباراة فيوتشر المقبلة المقرر لها يوم الأربعاء المقبل في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز، والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي.

يُذكر أن الزمالك يحتل المركز الثالث في المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا، برصيد نقطتين، بفارق أربع نقاط خلف الوداد صاحب المركز الثاني وخمس نقاط خلف بترو أتلتيكو الأنجولي المتصدر، فيما يتذيل ساجرادا الأنجولي ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات