جميع المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. عودة فيريرا.. ووجهة جديدة لكارتيرون

فيريرا

فيريرا

شهد يوم الجمعة على عدد من الأحداث في كرة القدم المحلية المصرية أبرزها كان عودة جيسوالدو فيريرا من أجل تولي تدريب الفريق.

فيريرا مديرًا فنيًا للزمالك

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، تعيين البرتغالي جوسفالدو فيريرا مديرا فنيا لفريق الكرة بالنادي خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون. (طالع التفاصيل)

عقل موسيماني

وضع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق النادي الأهلي، ملامح التشكيل الذي سيعتمد عليه في مباراة المريخ السوداني، والتي من المقرر أن تقام مساء السبت ضمن حسابات دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا. (طالع التفاصيل)

بيراميدز يعود للصدارة مؤقتًا

عاد فريق بيراميدز لصدارة النسخة الجارية من بطولة الدوري بالفوز بثنائية نظيفة خلال المباراة التي جمعته اليوم الجمعة بنظيره المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة 12 من بطولة الدوري. (طالع التفاصيل)

من هو مساعد فيريرا؟

اكتمل عقد الجهاز الفني الجديد لنادي الزمالك برئاسة البرتغالي المخضرم جيسوالدو فيريرا، وسيكون المساعد الأول له مواطنه، روي أجوش. (طالع التفاصيل)

الجهاز المعاون لفيريرا

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، في وقت سابق من اليوم الجمعة، عن تعيين البرتغالي جوسفالدو فيريرا مديرًا فنيًا لفريقه بالنادي خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون. (طالع التفاصيل)

موسيماني يتحدث

صرح بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي بإنه كان يتمنى تأجيل مباراة الفريق أمام بيراميدز في الدوري، ورفض أن يكون وجود بعض الغيابات مبررا لعدم تسجيل الأهداف في مباريات دوري أبطال أفريقيا. (طالع التفاصيل)

تاريخ لقاءات الأهلي والمريخ

لقاء يتكرر للمرة الثانية على التوالي للأهلي في مرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا حين يواجه المريخ السوداني في المباراة المؤجلة بينهما بالبطولة القارية. (طالع التفاصيل)

حكم الأهلي وصنداونز

أكد مصدر رسمي في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، أنه تم تعيين الأثيوبي باملاك تيسيما حكمًا لمباراة، الأهلي وصنداونز الجنوب أفريقي. (طالع التفاصيل)

كارتيرون مديرًا فنيًا للاتفاق السعودي

أعلن نادي الاتفاق السعودي، مساء اليوم الجمعة، التعاقد مع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون ليتولى قيادة الفريق الأول لكرة القدم حتى نهاية الموسم 2021/22. (طالع التفاصيل)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن