جميع المباريات

إعلان

نائب المريخ: طلبنا نقل مباراة الأهلي للسودان بموافقة رئيس النادي.. ولا خلافات داخل المجلس

المريخ السوداني

المريخ السوداني

المصور: أسامة عبد النبي


أكد محمد سيد الجكومي النائب الأول لرئيس المريخ السوداني، أن النادي أرسل خطابا إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، بنقل مباراة الفريق أمام الأهلي إلى الخرطوم.

وذكر الجكومي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الثلاثاء، بحضور أعضاء مجلس إدارة النادي السوداني، أن طلب المريخ بنقل المباراة جاء بموافقة رئيس النادي حازم مصطفى.

وأكمل: "مباراة الأهلي في استاد الهلال وأرسلنا خطابا رسميا للكاف ولا توجد أية خلافات في مجلس الإدارة، وهشام السوباط رئيس نادي الهلال وافق على استضافة مباريات المريخ الأفريقية بدون شروط، ونشكر مجلسه، ونسعى لتأسيس علاقة جديدة مع الند التقليدي".

وأتت تصريحات الجكومي رغم نفى الطاهر يونس نائب رئيس نادي الهلال السوداني، طلب المريخ نقل مباراة الأخير أمام الأهلي إلى ملعب الجوهرة الزرقاء في السودان.. طالع التصريحات من هنا

كما خاطب مهند كمال نور المدير العام لنادي المريخ السوداني، الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بشأن الطلب المرسل إليه لنقل مباراة الفريق السوداني أمام الأهلي من ستاد السلام إلى الملعب الجوهرة الزرقاء بالخرطوم، مطالبا بإيقافه، وإقامة المباراة على ملعب الأهلي وي السلام.. طالع التفاصيل من هنا


وقال خالد زروق عضو مجلس إدارة المريخ، في تصريحات بالمؤتمر: "هناك من يخوض في الماء العكر ويُروج لخلافات داخل المجلس، نحن على قلب رجل واحد، وتركيزنا منصب على مباراة الهلال القادمة، لا نخشى مواجهة الأهلي في أي مكان، ونسعى للفوز أمام صن داونز بجنوب افريقيا".

وكان مصدر بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" قال ليلا كورة، إن المريخ طلب نقل مباراته أمام الأهلي للسودان، فيما يتم تحديد الموعد والوقت لاحقا، قبل أن يخاطب مهند كمال نور المدير العام لنادي المريخ السوداني، الكاف، بإيقاف أي إجراء يخص تحويل المباراة من ستاد السلام إلى ملعب الجوهرة.. طالع التفاصيل من هنا

وكان المريخ السوداني اختار ملعب الأهلي وي السلام، كملعب لاستضافة مبارياته أمام فرق المجموعة.

وتضم المجموعة الأولى صنداونز المتصدر برصيد 7 نقاط، يليه الأهلي والمريخ ولكلا منهما 4 نقاط، ثم الهلال في ذيل المجموعة بنقطة وحيدة.

ويلتقي الأهلي في الجولة المقبلة أمام صنداونز، فيما يواجه المريخ نظيره الهلال، قبل صدام الأهلي والمريخ في الجولة الخامسة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن