جميع المباريات

إعلان

إعلامي مغربي ليلا كورة: الأهلي مثل منتخب مصر.. ومباراة الإياب ستكون فاصلة للرجاء

الأهلي والرجاء

صورة أرشيفية من مباراة الأهلي والرجاء في السوبر الأفريقي

صرح حمزة الشتيوي الصحفي بموقع "هيسبورت" المغربي، عن رأيه في مباراة الأهلي والرجاء في اللقاء المقرر إقامته مساء غدٍ السبت ضمن حسابات ذهاب دور الثمانية بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وقال الشتيوي في تصريحات عبر "يلا كورة" مساء الجمعة :"مباراة الأهلي والرجاء نهائي قبل الآوان، لكن يبقى الأهلي مرشحًا للفوز بمباراة السبت والبطولة للمرة الثالثة على التوالي".

وتابع :"صحيح أن الرجاء يفتقد العديد من نجومه لكن المهمة ليست بالسهلة أمام الأهلي، الأهلي في الفترة الأخيرة لم يقدم مستوى كبيرًا وتحديدًا في دور المجموعات باحتلاله المركز الثاني".

وعن أهم أسلحة الأهلي أمام الرجاء، شرح صحفي موقع "هيسبورت" :"قوة الأهلي في مجموعته بداية من حراسة المرمى وهو محمد الشناوي حتى المهاجم وهو محمد شريف، الأهلي يتميز بالخبرات مثل منتخب مصر الذي تغلب على منتخب المغرب بسبب خبرات لاعبيه".

وأكمل :"الرجاء افتقد العديد من النجوم مثل بن مالانجو وسفيان رحيمي، لا يوجد سوى محسن متولي صاحب الـ36 عامًا ورأينا كيف تأثر فريق الرجاء مؤخرًا بغياب متولي".

وأشار الشتيوي خلال حديثه عن جماهير الرجاء، قائلاً :"مباراة الإياب ستكون فاصلة باعتبار أن هذه المباراة ستقام على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس".

وأنهى :"جميع نجوم وأندية العالم تحدثوا عن جماهير الرجاء، نادي الرجاء سيكون اعتماده على جماهيره لأنه هو الأساس".

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب على ملعب "الأهلي we السلام" في المقابل ستقام مباراة الإياب يوم الجمعة المقبل في تمام 12 مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب "المركب الرياضي محمد الخامس" بالدار البيضاء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
الهلال

الهلال

- -
العين

العين

1

الحكم يطلق صافرة بداية المباراة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن