جميع المباريات

إعلان

الأهلي يعلن تقدمه بشكوى ضد خالد الغندور بسبب إثارة الفتنة

خالد الغندور

خالد الغندور

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي تقديم شكوى صباح غد الثلاثاء إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ضد الإعلامي خالد الغندور، نجم الزمالك السابق.

ووفقا لما أعلنه الأهلي عبر موقعه الرسمي، فإن شكوى النادي تأتي لما يقوم به خالد الغندور من تدوينات عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك".

وأضاف الأهلي أن تدوينات الغندور كلها غير حقيقية، ةتهدف إلى تحريض جماهير الرجاء المغربي ضد فريق الأهلي، الذي سوف يتوجه إلى المغرب صباح غدٍ لخوض مباراة العودة في دور الثمانية لدوري الأبطال، والمحدد لها الجمعة المقبل بمركب محمد الخامس.

وطالب الأهلي في شكواه باتخاذ اللازم قانونًا حيال الغندور وما يفعله لإثارة الفتنة بين الجماهير المصرية والمغربية وخلق أجواء غير طيبة حول المباراة.

وشدد النادي أنها ليست المرة الأولى التي يقوم بها الغندور بهذه التصرفات عند مواجهات الأهلي مع بعض الفرق العربية، فقد حدث ذلك عند ملاقاة الأهلي مع الترجي التونسي في نهائي دوري الأبطال عام 2018، وكذلك عند لقاء الأهلي شقيقه الهلال السوداني في دور المجموعات 2020.

يذكر أن الأهلي فاز على الرجاء بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي على ملعب "الأهلي we السلام"، ويكفي بطل إفريقيا الخروج بنتيجة التعادل على أقل تقدير في لقاء العودة بكازابلانكا يوم الجمعة المقبل من أجل بلوغ المربع الذهبي للمسابقة التي يحمل فيها الرقم القياسي برصيد 10 ألقاب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن