جميع المباريات

إعلان

الأنظار تتجه لموقعة الرجاء والأهلي

الرجاء

صورة من جانب جماهير الرجاء في ملعب محمد الخامس

زوار يلا كورة تابعوا معنا أجواء ما قبل قمة شمال إفريقيا بين الرجاء البيضاوي المغربي والأهلي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا على ستاد محمد الخامس.

فاز الأهلي في لقاء الذهاب على ستاد الأهلي we السلام بنتيجة 2-1، ويحتاج لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل حسم بطاقة التأهل.

قمة منتصف الليل

تقام المباراة في منتصف ليل الجمعة، وذلك في تمام العاشرة مساء بتوقيت المغرب، وهو نفس موعد أغلب المباريات المحلية التي تقام في المغرب خلال شهر رمضان المبارك.

تغيير تفكير موسيماني

شهدت تغيير في تفكير المدير الفني بيتسو موسيماني لتلك المباراة حيث أستقر علي الدفع بمحمد الشناوي في حراسة المرمي وأمامه الثلاثي حمدي فتحي ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهي ثم رباعي نصف الملعب محمد هاني وعلي معلول واليو ديانج وعمرو السولية وأمامهم ثلاثي أخر احمد عبدالقادر وحسين الشحات وبيرسي تاو. (طالع التفاصيل)

موعد التحرك

تتحرك بعثة الفريق الأحمر إلي ملعب مركب محمد الخامس نحو قرابة العاشرة بتوقيت القاهرة حيث تنطلق المباراة في الثانية عشر مساءا.

جلسة الثلاثي الكبار

عقد وليد سليمان، محمد الشناوي وعمرو السولية جلسة اليوم مع باقي اللعيبة لتهيئتهم نفسيا، جاء الحديث من جانب قادة الفريق أهمية اللعب بروح وجدية، وإظهار شخصية  الأهلي الحقيقية التي تخرج في المواقف الصعبة، وشجع اللاعبين عناصر الفريق على عدم الرهبة من الأجواء المحيطة للمباراة ظل الحضور الجماهيري الغفير المتوقع تواجده، والتأكيد على أنه الأهلي بما انه بطل أخر نسختين فلابد من تحقيق الصعود من المغرب وان الجمهور لن يقبل بغير هذا بعيدا عن قوة الرجاء.

تنظيم كارثي وفوضى

قالت صحيفة "هسبورت" المغربية، إن ملعب المركب الرياضي محمد الخامس شهد تنظيمًا كارثيًا من جانب الشركة المسؤولة عن تنظيم اللقاء "كازا إيفنت".

ووصفت الصحيفة المغربية عملية دخول جماهير الرجاء لملعب المباراة حالة من الفوضى وما أحدث حالة من الارتباك أمام أبواب الملعب.

فوضى جماهيرية

قامت بعض من جماهير الرجاء بالنزول إلى أرضية الملعب بعد الاندفاع الجماهيري من جماهير النادي المغربي أمام أبواب ملعب محمد الخامس.

وحاول الأمن منع المشجعين من النزول لأرضية ملعب الخامس لكن يبدو أن هناك سوء من التنظيم سواء من جانب الأمن أو الشركة المنظمة للمباراة.

انتهاء محاضرة موسيماني وتشديدات أمنية

أنهى بيتسو موسيماني مدرب الأهلي، محاضرته الأخيرة مع اللاعبين قبل التوجه إلى ملعب المباراة.

وتوجه فريق الأهلي إلى ملعب محمد الخامس وسط تشديدات أمنية مكثفة لتأمين بعثة فريق الأهلي.

وصول الفريق

وصلت بعثة فريق الكرة بالنادي الأهلي إلى ملعب المركب الرياضي بمحمد الخامس من أجل الاستعداد لخوض مباراة الرجاء.

وكان موسيماني أعلن تشكيل الأهلي ويتكون من: محمد الشناوي - علي معلول - محمد هاني - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - حمدي فتحي - أليو ديانج - عمرو السولية - طاهر محمد طاهر - حسين الشحات - بيرسي تاو.

تابعونا لمزيد من التفاصيل..

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن