جميع المباريات

إعلان

المريخ ردا على اتهامات "التفويت" للأهلي: تصرف فردي لا يقبله عقل أو منطق

المريخ والأهلي

الأهلي والمريخ

المصور: أسامة عبدالنبي

نفى حازم مصطفى رئيس المريخ السوداني، ما أثاره محمد سيد أحمد نائب مجلس إدارة النادي بالاتفاق مع الأهلي على "تفويت" مباراتي دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وتواجد الأهلي والمريخ في المجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري الأبطال في نسخته الجارية التي ضمت أيضًا الهلال السوداني وصنداونز الجنوب أفريقي.

وخلال تصريحات هاتفية عبر فضائية "الحدث اليوم"، قال مصطفى: "ما حدث من نائب النادي (محمد سيد أحمد) تصرف فردي لا يمثل النادي ولا جماهيره".

وأضاف: "نكن كل الاحترام والتقدير للأهلي الذي أكرمنا وقدم لنا كل التسهيلات خلال تواجدنا في القاهرة.. الأهلي نادٍ كبير وعظيم، ولا يجوز بالعقل أو المنطق أن يكون هناك اتفاق مثل هذا".

وتابع: "الواقعة ليس المقصود بها النادي الأهلي، هناك تباين واختلاف في وجهات النظر داخل نادي المريخ، وللأسف السهم أُصيب به الأهلي دون قصد".

وواصل: "أفضل أداء للمريخ كان أمام الأهلي، قدمنا مباراتين كبيرتين رغم الخسارة".

وأكمل: " في المباراة الثانية تقدمنا بشكوى ضد الأهلي لإشراك حمدي فتحي في المباراة، ورد علينا الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) بصحة مشاركته لتواجده في القائمة، نحن نحافظ على حقوق النادي وجماهيره".

وأتم: "سيتم التواصل مع محمود الخطيب (رئيس الأهلي) وسيتم إصدار بيانا رسميا كما سيتم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة تجاه مفتعل الواقعة".

جدير بالذكر أن الاهلي تأهل إلى منافسات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد إقصاء الرجاء المغربي في الدور ربع النهائي، ومن المقرر أن يلتقي مع وفاق سطيف الجزائري بعدما أطاح بالترجي التونسي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

4

يتطلع أتلتيكو مدريد إلى التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة تحت قيادة دييجو سيميوني (بعد مواسم 2013-14 و2015-16 و2016-17). المدرب الوحيد الذي فعل ذلك في مناسبات أكثر مع نفس الفريق هو أليكس فيرجسون مع مانشستر يونايتد (7 مرات).

ما قبل المباراة
برشلونة

برشلونة

- -
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

5

تشكيل باريس سان جيرمان: حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما الدفاع: أشرف حكيمي، ماركينيوس، لوكاس هيرنانديز، نونو ميندش الوسط: فيتينيا، فابيان رويز، وارن زائير إيمري الهجوم: عثمان ديمبيلي، كيليان مبابي وبرادلي باركولا

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن