جميع المباريات

دوري أبطال إفريقيا

برعاية

إعلان

وفاق سطيف ليلا كورة: تهديد مدربنا بالرحيل شائعات .. وسنعيد سيناريو 2014 أمام الأهلي

وفاق سطيف

وفاق سطيف

كتب - علي يحيى:

تحدث إبراهيم خرفية المتحدث الرسمي باسم نادي وفاق سطيف الجزائري، عما تردد مؤخرًا عن وجود بعض الاضطرابات داخل الفريق والتي تقول إن داركو نوفيتش المدير الفني للفريق يُهدد بالرحيل في حالة عدم صرف مستحقات التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال خرفية في تصريحات خاصة ليلا كورة، اليوم الثلاثاء: "مواجهة الوفاق والأهلي نهائي قبل الأوان، وفريق الأهلي المصري لديه من الخبرة والتجربة في المنافسة الإفريقية، ونحن في فريق وفاق سطيف لدينا من الخبرة والتجربة من أجل الإطاحة بأي فريق في إفريقيا وسنعمل على استغلال أفضلية لعب مباراة العودة بالجزائر من لتحقيق التاهل إلى المباراة النهائية، ولما لإعادة سيناريو ٢٠١٤".

وتوج وفاق سطيف ببطولة دوري أبطال أفريقيا نسخة عام ٢٠١٤ على حساب فيتاكلوب الكونغولي ليواجه الأهلي في السوبر الأفريقي ويهزمه بركلات الجزاء الترجيحية.

وحول وجود أزمات في الفريق ردّ المتحدث الرسمي باسم النادي الجزائري:"لا توجد أي حالة اضطراب في الفريق والدليل أن الوفاق سطيف تنقل بتعداد مكتمل وعاد بتأشيرة التأهل للمربع الذهبي، وانطلق الفريق في البارحة التحضيرات لمباراة الذهاب أمام الأهلي بكل جدية".

وأكمل"هذا الكلام لا أساس له من الصحة وهي مجرد إشاعات لأن المدير الفني للفريق هو صربي اسمه داركو نوفيتش تم انتدابه النادي منذ قرابة عشرة أيام فقط وهو يعمل في ظروف ممتازة وكل ما يقال لا أساس له من الصحة".


ووجه رسالة للنادي الأهلي جاءت: "العلاقة بين جماهير وفاق سطيف وجماهير الأهلي علاقة جيدة ومبنية على احترام بين ناديين من كبار الأندية الإفريقية والمباريات بين الفريقين تسودها دومًا التنافس والندية فوق المستطيل الأخضر والروح الرياضية على المدرجات، وسبق للفريقين أن تواجها في نفس المنافسة سنة 1987 و 2018 ولم تحدث اي تجاوزات بين الطرفين".


وعن التحكيم في مباراة شباب بلوزداد الجزائري و الوداد البيضاوي المغربي قال:" بخصوص مباراة شباب بلوزداد والوداد البيضاوي المغربي، وحسب رأيي الشخصي الحكم كان عليه إعلان ركلة جزاء في اللقطة الأخيرة من المباراة لكن تقدير الحكم كان عكس ذلك، في حين يمكن القول بأن التحكيم في إفريقيا مازال بعيد كل البعد عن المستوى العالي ويتأثر دوما بما يحيط بالمباريات."


وأتم خرفيه حديثه بتوجيه رسالة للجماهير المصرية والجزائرية بالتحلي بروح الرياضية لأنه قبل كل شيء هي مباراة في كرة القدم تنتهي مباشرة بعد صافرة النهائية لحكم المباراة، ويجب منح صورة مشرفة عن الناديبن لأن المباراة بينهما ستجلب جماهير كبيرة لمشاهدتها عبر العالم.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات