*
جميع المباريات

دوري أبطال إفريقيا

برعاية

إعلان

تقارير مغربية: ضغط لقجع ينجح..ونهائي دوري الأبطال في مركب محمد الخامس

دوري أبطال أفريقيا، كاف، دوري ابطال

دوري أبطال أفريقيا

نجحت ضغوط المغربي فوزي لقجع ئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم وعضو المكتب التنفيذي للاتحادين الدولي والأفريقي في إقامة مباراة نهائي دوري الأبطال على مركب محمد الخامس بحسب تقارير مغربية.

وقال موقع "المنتخب" المغربي إن لقجع ألح على إقامة مباراة نهائي دوري الأبطال على مركب محمد الخامس خلال اجتماع المكتب التنفيذي للكاف برئاسة الجنوب أفريقي باتريس موتسيبي الذي عقد مساء أمس الأربعاء عبر الفيديو كونفرانس.

ووفقاً للموقع المغربي فإن لقجع حصل على موافقة نظيره السنغالي أوجستين سينجور على إقامة المباراة في الدار البيضاء وهو ما سيصدق عليخ المكتب التنفيذي, رغم اعتراض الاتحادين المصري والجزائري.

وصرح مصدر في تصريحات لـ "يلا كورة" أمس الخميس،أن موتسيبي فوض النائب الأول لرئيس كاف السنغالي أوجستين سينجور والمغربي فوزي لقجع عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الدولي والأفريقي باتخاذ القرار النهائي حيث كان يميل إلى إقانة المباراة على ملعب "ديمنودو عبد الله واد" في العاصمة السنغالية داكار.

ويأتي رفض موتسيبي إقامة المباراة في المغرب بسبب استضافة نهائي نسخة الموسم الماضي والذي جمع بين الأهلي وكايزر تشيفز الجنوب أفريقي، حيث توّج بطل مصر باللقب القاري بالفوز بنتيجة (3-0).

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، أصدر بيانًا خلال الفترة الأخيرة، طالب من خلاله "كاف" باختيار ملعب محايد لاستضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ونجح الرباعي الأهلي ووفاق سطيف الجزائري وبترو أتلتيكو الأنجولي والوداد البيضاوي المغربي في الوصول لدور نصف النهائي.جدير بالذكر أن نصف النهائي سيكون بين الأهلي ووفاق سطيف، بينما يلعب بترو أتلتيكو ضد الوداد البيضاوي.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات