*
جميع المباريات

دوري أبطال إفريقيا

برعاية

إعلان

"تحذير لمعلول وخطة مركبة".. يلا كورة يكشف.. كيف خطط موسيماني لمواجهة وفاق سطيف؟

موسيماني

موسيماني

يستضيف الأهلي نظيره وفاق سطيف الجزائري في التاسعة من مساء غد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال افريقيا التي ستقام على ملعب الأهلي we السلام.

وتأهل الأهلي لنهائي البطولة بعد ان حل ثانيا في المجموعة الأولي التي ضمت صنداونز الجنوب أفريقي والهلال والمريخ السودانيين، حيث حصد 10 نقاط عقب تحقيقه 3 انتصارات وتعادلا وحيدا فيما تلقى خسارتين.

واجتاز الأهلي عقبة الرجاء البيضاوي المغربي في دور الثمانية، حيث فاز 2-1 ذهابا في القاهرة، قبل أن يتعادل معه 1-1 في مباراة الإياب على ملعب (محمد الخامس) في مدينة الدار البيضاء الشهر الماضي.

فيما صعد وفاق سطيف بعد أن حل ثانياً أيضاً في المجموعة الثانية التي ضمت الرجاء البيضاوي وأمازولو الجنوب أفريقي وحوريا كوناكري الغيني، حيث حصل على 9 نقاط، قبل أن يقصي الترجي الرياضي التونسي بالتعادل سلبياً في الجزائر والفوز بهدف إياباً في تونس.

وأعلن بيتسو موسيماني المدير الفني عن قائمة اضطرارية لمباراة الغد شهدت تواجد 21 لاعباً هم محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، ومحمود متولي وياسر إبراهيم وحمدي فتحي، ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف، وحسين الشحات وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة، ومحمود وحيد وعلي معلول وبيرسي تاو، وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني، وأحمد عبد القادر وأحمد نبيل كوكا، وتغيب عمرو السولية ومحمد عبدالمنعم للإصابة وحسام حسن ومحمد محمود وصلاح محسن لأسباب فنية.

وشهدت الفترة الماضية العديد من المحاضرات من بيتسو موسيماني المدير الفني مع لاعبيه في المعسكر المفتوح الذي بدأ يوم الثلاثاء الماضي حيث كان يعقد محاضرتين يومياً، وقال موسيماني خلال تلك المحاضرات أن المنافس يلعب بأكثر من طريقة يغيرها حسب سير المباراة، وحذر موسيماني الثنائي علي معلول ومحمد هاني من الكرات الطولية والاختراقات من الأجناب التي يمتاز بها المنافس خاصة في الجبهة اليسري لبطل الجزائر.

وحرص موسيماني على تدريب لاعبيه طوال الثلاث الأيام الماضية على خطة مركبة تعتمد من أجل الاختراق من العمق والاعتماد على الكرات القصيرة من الأجناب لتميز المنافس في الرأسيات، وبعد إصابة عمرو السولية فإن التشكيل الأقرب لوجهة نظر موسيماني هو محمد الشناوي في حراسة المرمي وأمامه محمد هاني وياسر إبراهيم وأيمن اشرف وعلي معلول وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد مجدي "أفشه" وأحمد عبدالقادر وحسين الشحات ومحمد شريف (أو بيرسي تاو).

وقال مصدر في تصريحات ليلا كورة أن حمدي فتحي يشعر بالآم في الحوض ولكنه جاهز لخوض المباراة دون أي مشكلة، وأضاف أن فرص لحاق السولية بمواجهة الإياب المقرر لها السبت المقبل 14 مايو الجاري لا تتخطي نسبة الـــ10%.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات