جميع المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. ديربي 5 نجوم.. خطة موسيماني.. وصراع ملعب الأبطال

المصري والإسماعيلي

الإسماعيلي

شهد يوم الجمعة على عدد من الأحداث الهامة في كرة القدم، لعل أبرزها كان ديربي القناة بين الإسماعيلي والمصري.

كيف خطط موسيماني لواجهة وفاق سطيف؟

يستضيف الأهلي نظيره وفاق سطيف الجزائري في التاسعة من مساء غد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال افريقيا التي ستقام على ملعب الأهلي we السلام. (طالع التفاصيل)

موقف 11 غائبا عن الأهلي أمام وفاق سطيف

شهدت قائمة الأهلي لمواجهة وفاق سطيف الجزائري على غياب 11 لاعبا بين الإصابات التي تعرض لها كل لاعب، والقرارات الفنية من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني. (طالع التفاصيل)

تصريحات موسيماني

امتدح بيتسو موسيماني المدير الفني لنادي الأهلي، منافسه وفاق سطيف الجزائري قبل مباراة الذهاب في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا التي تقام مساء السبت على ستاد الأهلي we السلام. (طالع التفاصيل)

مرموش ينافس على جائزة أفضل لاعب صاعد

أعلن الحساب الرسمي للدوري الألماني، عن ترشيح الدولي المصري عمر مرموش مهاجم شتوتجارت لجائزة أفضل لاعب صاعد في بوندسليغا عن موسم 2021-2022. (طالع التفاصيل)

ديربي 5 نجوم

خطف فريق الإسماعيلي فوزًا صعبًا أمام نظيره المصري بثلاثية مقابل هدفين خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة 14 من بطولة الدوري. (طالع التفاصيل)

توصية من رابطة الأندية

أعلنت رابطة الأندية المصرية تقديم توصية إلى اتحاد الكرة، للحد من تنقل المدربين بين أندية الدوري خلال الموسم. (طالع التفاصيل)

موقف نهائي الأبطال

نجحت ضغوط المغربي فوزي لقجع ئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم وعضو المكتب التنفيذي للاتحادين الدولي والأفريقي في إقامة مباراة نهائي دوري الأبطال على مركب محمد الخامس بحسب تقارير مغربية. (طالع التفاصيل)

موعد حسم مكان إقامة نهائي يورو 2024

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) أن لجنته التنفيذية ستحسم قرارها يوم الثلاثاء المقبل بشأن الملعب الذي يستضيف المباراة النهائية لكأس الأمم الأوروبية (يورو 2024) المقررة في ألمانيا. (طالع التفاصيل)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن