جميع المباريات

دوري أبطال إفريقيا

برعاية

إعلان

الاتحاد القطري ينفي استضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا

دوري أبطال إفريقيا

دوري أبطال أفريقيا

نفى الاتحاد القطري لكرة القدم ما تردد مؤخرا بشأن استضافة قطر لنهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

وذكرت تقارير صحفية مغربية أن مركب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب سيستضيف النهائي الذي يقام نهاية مايو الحالي، بين الفائز من مواجهة الأهلي مع وفاق سطيف الجزائري، والمتأهل من لقاء الوداد المغربي وبترو أتلتيكو الأنجولي.

وأرسل الأهلي خطابا إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" يطالب فيه بتحقيق العدالة للفرق الأربعة في الدور قبل النهائي للمسابقة في اختيار ملعب النهائي.

وأشارت تقارير إعلامية إلى وجود اتجاه لنقل النهائي إلى العاصمة القطرية الدوحة، في حل وسط يرضي جميع الأطراف، وذلك بعد استضافتها لمباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والرجاء المغربي في ديسمبر الماضي.

لكن الاتحاد القطري نشر بيانا رسميا اليوم الإثنين قال فيه: "ينفي الاتحاد كل ما يتم تداوله في وسائل الإعلام المختلفة عن استضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022".

وأضاف: "يؤكد الاتحاد القطري أنه لم يتم التطرق للحديث عن هذا الأمر في الاتحاد الأفريقي عبر أي من قنوات المخاطبة الرسمية".

وأتم: "كما يؤكد الاتحاد القطري على اعتزازه بالعلاقات التي تربطه بنظيره الأفريقي والممتدة منذ سنوات تحت مظلة اتفاقيات التعاون المبرمة بين الطرفين".

جدير بالذكر أن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا انتهى بفوز الأهلي (4-0) على وفاق سطيف، وتفوق الوداد (3-1) على بترو أتلتيكو.

 

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات