جميع المباريات

إعلان

"لم يكن من المقبول نقله".. مدرب الوداد يعلق على اختيار ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا

الوداد

الوداد

أكد وليد الركراكي، مدرب فريق الوداد الرياضي، أنه لم يكن مهووسا بملعب مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، مشددًا على أنه لم يكن أيضًا من المقبول نقله بعد التصويت للمغرب.

وأعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" أمس الاثنين، إقامة نهائي دوري الأبطال على ملعب محمد الخامس بالمغرب يوم 30 مايو الجاري، وسط اعتراض من جانب إدارة النادي الأهلي.

طالع بيان الأهلي كاملا من هنا

وخلال تصريحات نقلتها صحيفة "البطولة" المغربية، قال الركراكي: "المغرب تقدمت بطلب استضافة المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا، وإدارة الوداد راقبت التطورات بهدوء".

وتابع: "كان الأهم بالنسبة لي هو تحضير اللاعبين بشكل مثالي وإبعادهم عن المؤثرات الجانبية، حتى يتمكنوا من الحفاظ على تركيزهم في المباريات".

وأوضح: "لم أكن مهووسا بملعب النهائي، وكنت مثل بقية اللاعبين على استعداد للعب في أي مكان، لكن طالما أنه صار حقا مكتسبا بعد التصويت لصالح ملعب محمد الخامس، فلم يكن ممكنا قبول نقله لملعب آخر".

واقترب الأهلي والوداد بشكل كبير من المباراة الختامية بعد التفوق في مباراة ذهاب نصف النهائي، حيث فاز الفريق المصري على وفاق سطيف الجزائري برباعية دون رد، بينما حقق الوداد فوزا غاليا خارج ملعبه على بترو أتلتيكو الأنجولي بنتيجة 3-1.

جدير بالذكر أن مباراة الإياب بين الوداد وبترو أتليتكو ستقام مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب محمد الخامس، بينما يحل الأهلي ضيفًا على وفاق سطيف مساء السبت المقبل على ملعب 5 جويليه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن