جميع المباريات

إعلان

الأهلي يقرر تغيير ملعب التدريب استعدادًا لوفاق سطيف

الأهلي ووفاق سطيف

فريق الأهلي

استقر النادي الأهلي على تغيير ملعب التدريب الذي خاض عليه الفريق مرانه أمس بالجزائر بسبب الإضاءة، حيث يعاين سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الملاعب البديلة، اليوم الخميس.

وخاض الأهلي مرانه الأول بالجزائر أمس الأربعاء، على الملعب الفرعي لاستاد5 يوليو؛ استعدادًا لمباراة وفاق سطيف المقرر لها التاسعة مساء السبت المقبل بتوقيت القاهرة، في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وبدأ مران الأهلي، بمحاضرة نظرية من بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، مع اللاعبين قبل إجراء عمليات الإحماء تحت إشراف كابيللو، مخطط الأحمال.

وركز الجهاز الفني على تدريبات الكرة؛ لتنفيذ الجوانب الفنية والخططية، فيما خاض محمد الشناوي وعلى لطفي ومصطفى شوبير تدريبات قوية تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

وكان محمود الخطيب رئيس النادي، قد أجرى اتصالًا هاتفيًّا أمس، الأربعاء، بالعامري فاروق، نائب رئيس النادي، رئيس بعثة الأهلي بالجزائر، للاطمئنان على أحوال الفريق الذي يستعد لخوض مباراة وفاق سطيف.

واطمأن الخطيب من العامري فاروق على جميع أفراد البعثة وترتيبات المباراة وغيرها من الأمور التي تتعلق بالرحلة، والمباراة المهمة التي يستعد لها الفريق أمام وفاق سطيف على أرضه ووسط جماهيره.

وحث الخطيب لاعبي الأهلي على تقديم عرض قوي وتحقيق نتيجة جيدة أمام وفاق سطيف من أجل التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا، ومواصلة مشوار التتويج باللقب للمرة الثالثة على التوالي والحادية عشرة في تاريخ النادي لإسعاد جماهير النادي.

وفي سياق متصل، عقد العامري فاروق أكثر من جلسة مع سيد عبدالحفيظ، بمقر إقامة الأهلي في الجزائر؛ من أجل بحث استعدادات الفريق والترتيبات الخاصة بمباراة الإياب.

وناقش العامري فاروق، مع سيد عبدالحفيظ استعدادات الفريق لمباراة وفاق سطيف التي يسعى خلالها لتحقيق نتيجة إيجابية وحسم التأهل إلي المباراة النهائية في دوري أبطال إفريقيا.

ويخوض الأهلي مرانه الثاني في الجزائر مساء اليوم؛ استعداداً للمباراة، ويعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق جلسات مكثفة مع جهازه المعاون، في إطار التحضير للمواجهة.

ويسعى الأهلي إلى تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة المقبلة وحسم التأهل من الجزائر إلى المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز الذي حققه على وفاق سطيف برباعية نظيفة، في مباراة الذهاب التي أقيمت باستاد الأهلي we السلام في القاهرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن