جميع المباريات

دوري أبطال إفريقيا

برعاية

إعلان

رغبة حمدي وحيرة بسبب هاني .. كيف يفكر موسيماني قبل مواجهة وفاق سطيف؟

موسيماني

موسيماني

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي تدريباته مساء اليوم استعداداً لمواجهة وفاق سطيف المقرر لها التاسعة من مساء غد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وجاء المران خفيفا حيث لم يشهد أي جمل فنية خاصة أنه كان مسموحا لوسائل الإعلام بمتابعة الــ15 دقيقة الأولي حسب لوائح الإتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وعلم مراسل يلا كورة أن حمدي فتحي شارك في جزء من المران اليوم وسوف يخضع لإختبار فني وطبي أخير غداً لحسم موقفه من التواجد في مباراة وفاق سطيف.

وشهدت تدريبات الفريق الأحمر في معسكره المغلق بالجزائر تركيز شديد من بيتسو موسيماني المدير الفني علي الهجمات المرتدة حيث يدرك أن المنافس ليس أمامه سوى الهجوم لتعويض الخسارة الكبيرة في مباراة الذهاب التي أنتهت برباعية نظيفة.

وقال مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة، إن موسيماني خلال المحاضرات التي عقدها مع اللاعبين طالبهم فيها بالهدوء الشديد والتركيز داخل الملعب وعدم الإنسياق وراء أي أزمة قد تؤدي إلى حالة طرد، مع استغلال الهجمات المرتدة أفضل ما يكون لتسجيل هدف واحد يحسم المباراة تماما.

وشهدت الساعات الأخيرة حيرة من بيتسو موسيماني في التشكيل الذي سيخوض به مواجهة الغد خاصة ما بين العودة إلي 3-4-3 أو الاستمرار في طريقة 4-2-3-1، وفي جميع الأحوال فأن الجهاز الفني كان يرغب في اللعب بمحمد هاني بجانب ياسر ابراهيم وأيمن اشرف مع الدفع بكريم فؤاد كظهير أيمن ولكنه تراجع والتشكيل الأقرب لفكر بيتسو موسيماني حسب التدريبات الأخيرة هو الذي بدأ به مواجهة وفاق سطيف السبت الماضي بالقاهرة وهو محمد الشناوي في حراسة المرمي ومعه محمد هاني وياسر ابراهيم وأيمن اشرف وعلي معلول وحمدي فتحي واليو ديانج وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر وأحمد عبدالقادر وبيرسي تاو .

وأضاف المصدر أنه لم يستطع حمدي فتحي خوض المباراة وهو إحتمال بعيد نسبياً نظراً لرغبة اللاعب في المشاركة، فسوف يكون هناك حلان أولهما الدفع بمحمد مجدي افشه بجانب ديانج أو مشاركة أيمن أشرف كلاعب وسط دفاعي والبدء بمحمد عبدالمنعم بجوار ياسر ابراهيم.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات