جميع المباريات

دوري أبطال إفريقيا

برعاية

إعلان

طبيب الأهلي: السولية وفتحي جاهزان للمران.. عودة بانون بعد أسبوعين.. وغموض موقف عبدالمنعم

عمرو السولية

عمرو السولية

كشف أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقف المصابين في صفوف الفريق قبل مباراة الوداد المغربي المقرر لها يوم 30 مايو ‏الجاري في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأكد أبو عبلة في تصريحات عبر الموقع الرسمي للأهلي، أن الأمور الطبية في الفريق مستقرة، ومعظم الإصابات المتواجدة في الفريق تم التعامل معها.

وأوضح، أن اللاعب عمرو السولية ينفذ آخر مراحل البرنامج التأهيلي للتعافي من إصابة العضلة ‏الخلفية، مؤكدًا أنه سيشارك في المران الجماعي ويكون تحت تصرف الجهاز الفني.

وأشار إلى أن حمدي فتحي ‏حصل على حقن موضوعي، وقام بتنفيذ برنامج علاج طبيعي، ويسير بشكل جيد في البرنامج ‏التأهيلي وسيشارك في أول مران للفريق.

وأكد، أن محمد عبد المنعم اشتكى من ‏ألم في العضلة الضامة، مشيرًا إلى أن الجهاز الطبي يأمل في وجوده في مباراة الوداد، وهو يقوم ‏بتنفيذ جلستي علاج طبيعي ضمن البرنامج التأهيلي، ولكن بشكل عام لم يتخذ قرار نهائي في تواجد ‏اللاعب في نهائي دوري الأبطال.

وعن موقف أليو ديانج، أوضح، أن اللاعب المالي أنهى البرنامج التأهيلي وجاهز للمشاركة مع الأهلي، أما لويس ‏ميكيسوني بتنفيذ برنامج علاج طيبعي، ومن المتوقع أن تصل فترة علاجه إلى ‏شهرين.‏

واختتم: "تم تكثيف برنامج بدر بانون مع بعض الحرص، مشيرًا إلى أنه يتوقع ‏أن يحصل اللاعب على جزء من التدريبات بعد أسبوعين."

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات