جميع المباريات

إعلان

تواجد بانون.. يلا كورة يكشف ملامح قائمة الأهلي لمواجهة الوداد بنهائي دوري الأبطال

الأهلي - بدر بانون

بدر بانون لاعب الأهلي

المصور: حازم جودة

استقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق النادي الأهلي، على تواجد المدافع المغربي بدر بانون في قائمة الفريق، قبل التوجه إلى المغرب لمواجهة فريق الوداد البيضاوي المغربي.

ومن المقرر أن تتجه بعثة فريق الكرة بالنادي الأهلي، إلى المغرب في السادسة إلا ربع مساءً اليوم الأربعاء، لمواجهة فريق الوداد البيضاوي المغربي، يوم الإثنين المقبل، في نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وعلم "يلا كورة"، أن موسيماني قرر اصطحاب الثنائي محمد عبد المنعم وبدر بانون للسفر مع الفريق على الرغم من صعوبة لحاق الأول بالنهائي بسبب الإصابة، بجانب غياب الثاني من الأساس بعد عودته مؤخرًا للتدريبات للتأهيل.

موسيماني قرر أيضًا إبقاء أكرم توفيق في القاهرة من أجل مواصلة برنامجه التأهيلي ونفس الأمر للمحترف الموزمبيقي لويس ميكيسوني.

ومن المقرر أن يتواجد في قائمة الأهلي كل من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي - علي لطفي - مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمد هاني - كريم فواد - علي معلول - أيمن أشرف - ياسر إبراهيم - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - محمود وحيد - بدر بانون - محمود متولي.

خط الوسط: أٔليو ديانج - حمدي فتحي - محمد مجدي "أفشة" - حسين الشحات - طاهر محمد طاهر - وليد سليمان - محمد محمود - أحمد نبيل "كوكا" - بيرسي تاو - أحمد عبد القادر - عمرو السولية.

خط الهجوم: محمد شريف.

ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية على ملعب "المركب الرياضي محمد الخامس"، في الدار البيضاء، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

جدير بالذكر أن الأهلي صعد للمباراة النهائية عقب الفوز على فريق وفاق سطيف الجزائري بنتيجة (6-2)، في المقابل تأهل فريق الوداد البيضاوي بفوزه على بترو أتلتيكو الأنجولي بنتيجة (4-2).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن