جميع المباريات

دوري أبطال إفريقيا

برعاية

إعلان

مصدر في الأهلي ليلا كورة: توقعنا رفض شكوانا ضد "كاف"

الأهلي

الأهلي

أكد مصدر داخل النادي الأهلي أن مسؤولي القلعة الحمراء توقعوا رفض الشكوى المقدمة إلى محكمة التحكيم الرياضي ضد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، بخصوص ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الوداد البيضاوي المغربي يوم الإثنين المقبل في نهائي دوري أبطال أفريقيا على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب.

ورفع الأهلي شكواه إلى المحكمة بسبب إقامة النهائي على نفس الملعب لعامين متتاليين، ومنح أحد طرفي اللقاء أفضلية اللعب على ملعبه ووسط جماهيره، لكن "كاف" قال في بيان رسمي اليوم الخميس إن محكمة التحكيم الرياضي "CAS" حكمت برفض طلب القلعة الحمراء.

وقال مصدر في الأهلي -رفض الكشف عن هويته- في تصريحات ليلا كورة: "توقعنا أن يتم رفض الشكوى من جانب المحكمة الرياضية، ولهذا كنا حريصين علي أن نوضح في أكثر من بيان بأنه قد يتم قبولها والنظر فيها، أو رفضها، حتى لا نخدع الجماهير".

وأضاف: "فكرة تقدمنا بشكوى رسمية ضد الكاف في حد ذاتها أمر إيجابي، لأننا أثبتنا ظلما فادحا وقع على الأهلي بعيدا عن نتيجة حكم المحكمة الرياضية".

وأتم: "الاتحاد الأفريقي يحاول تضليل الرأي العام بعدم كشفه أسباب انسحاب السنغال من تنظيم نهائي دوري الأبطال، وعلينا الآن التركيز مع الفريق في مهمته لأنه أمر واجب وضروري حتى لا نشتت اللاعبين والجهاز الفني".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات