جميع المباريات

دوري أبطال إفريقيا

برعاية

إعلان

"عزل وضعف المسافة".. لماذا اعترض الأهلي على مكان مشجعيه في نهائي الأبطال؟ (خرائط)

وفد الأهلي بقيادة الخطيب في مركب محمد الخامس

وفد الأهلي بقيادة الخطيب في مركب محمد الخامس

اعترض وفد النادي الأهلي الذي عاين ملعب محمد الخامس مساء أمس الخميس على مكان مشجعيه في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويلعب الأهلي مع الوداد في تمام الساعة التاسعة من مساء الإثنين المقبل بمركب محمد الخامس في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022.

وأعلن الكاف تخصيص 10 آلاف تذكرة لجماهير الأهلي ومثلهم الوداد و 20 ألف تذكرة للجمهور العام و 5 آلاف تذكرة لأصحاب المصلحة والجهات الراعية في كاف وللاتحاد المغربي لكرة القدم.

ووفقاً لما نشر على مواقع مغربية - قبل زيارة وفد الأهلي - فقد وضع جمهور الأهلي في الدرجة الثالثة يميمن المقصورة وبقى جمهور الوداد في مكانه الطبيعي "الدرجة الثالثة يسار" ووضعت منطقة عازلة بين الجمهورين على الرغم من أن حامل لقب البطولة هو فريق (A) والمباراة تقام على أرض محايدة.

وتم وضع دكة بدلاء الأهلي في المكان (ِA) أمام الدرجة الأولي يسار المخصصة لجمهور الوداد وأمام جماهيرهم في حين تم وضع جماهير الأهلي في الدرجة الثالثة يمين .

واعترض الأهلي على وضع جماهير في الدرجة الثالثة يمين وطالب بنقل جماهيره خلال تفقد الاستاد مع المنسق الأمني للكاف .

وتبعد المسافة بين دكة الأهلي والموقع الحالي المحدد لجماهيره ضعف المسافة - تقريباً - من الموقع الذي طلبه .

ووفقاً لموقع البطولة المغربي فقد رفض الكاف طلب الأهلي وأكد مصدر لها أن الأمور محسومة من قبل اللجنة المنظمة فيما يتعلق بالمناطق المخصصة لجماهير كل فريق، مؤكد أن توقع الاتفاق على الأماكن المحددة تم ولا يمكن تغييره.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات