جميع المباريات

دوري أبطال إفريقيا

برعاية

إعلان

مصدر ليلا كورة: كاف يخطر الأهلي والوداد بعدم إيقاف النهائي في حالة تعطل الـ VAR

محاضرة

محاضرة

كشف مصدر مسئول في الإتحاد الأفريقي لكرة القدم إخطار كاف لناديي الأهلي والوداد طرفا نهائي دوري أبطال إفريقيا ببعض الإجراءات التي ستتخذ في اللقاء المقرر إقامته غداً الإثنين على مركب محمد الخامس في كازابلانكا .

وقال المصدر ليلا كورة إن مسئولي الاتحاد الأفريقي عقدوا عدة اجتماعات فنية لشرح بعض الأمور التنظيمية للفريقين خلال الساعات القليلة الماضية، والتي كان من أهمها إبلاغ لاعبي والجهاز الفني لفريقي الأهلي والوداد بضرورة بدء المباراة واستكمال اللقاء حتي إذا لم تكن تقنية الحكم الفيديو المساعد VAR لاتعمل أو حدث عطل تقني أثناء سير اللقاء .

وعرض مسئولو كاف بروتوكول تقنية الحكم الفيديو المساعد VAR علي اللاعبين والجهاز الفني والتي من أهمها أنها وسيلة مساعدة لطاقم تحكيم اللقاء ، ولا تعطل أو تمنع إقامة المباراة في حال عدم جاهزيتها .

يذكر أن الأهلي أعلن أول أمس زيارة وفد من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف مقر إقامة بعثة الأهلي في المغرب لعقد محاضرة تنسيقية مع اللاعبين والجهاز والإداري بشأن مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وضم وفد كاف أعضاء من الإدارات المختلفة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم لشرح كافة التفاصيل والمستجدات والأمور التنظيمية المتعلقة بنهائي دوري أبطال إفريقيا .

 

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات