*
جميع المباريات

دوري أبطال إفريقيا

برعاية

إعلان

"هل هذه قواعد اللعب النظيف؟".. الخطيب يوجه 3 أسئلة إلى الاتحاد الأفريقي

محمود الخطيب

محمود الخطيب

وجه محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي 3 أسئلة إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" فيما يتعلق بأزمة نهائي دوري أبطال أفريقيا الذي خسره الفريق أمام الوداد البيضاوي في مركب محمد الخامس بالدوار البيضاء.

عقد الخطيب ظهر اليوم السبت مؤتمر صحفيا من أجل مناقشة ملف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وعرض رؤية الأهلي من أجل تطوير اللعبة.

وقال الخطيب في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي: "يوم الإثنين 9 مايو فاجأنا كاف بإعلان المباراة النهائية في المغرب واستند في حيثيات قراره بأنه لم يكن هناك سوى دولتين المغرب والسنغال والسنغال انسحبت وبالتالي حصلت المغرب على حق تنظيم المباراة وهذا أمر غير عادل ولا يليق بقارة كبيرة بحجم قارة أفريقيا التي نعتز بها صراحة".

وطالب الخطيب، الاتحاد الإفريقي بالرد على 3 أمور، نرصدها فيما يلي:

1) لماذا لم يُعلن عن انسحاب السنغال وانتظر كل هذا الوقت ثم أعلن وجود ملف وحيد للمغرب وهو ذات ملف العام الماضي، طالما كاف سمح لنيجيريا باستكمال ملفها لماذا لم يمنحها تنظيم نهائي دوري أبطال أفريقيا وفقًا للطلب الذي تقدمت به من قبل؛ خاصة أنه لم يسبق لها تنظيم مثل هذا الحدث ولكن الكاف منحها تنظيم نهائي الكونفدرالية ومنح المغرب تنظيم دوري أبطال أفريقيا للعام التاني على التوالي ولماذا لم يمنح كاف باقي الدول فرصة استكمال ملفها مثل جنوب أفريقيا التي طلبت تنظيم نهائي الأبطال ومصر التي طلبت تنظيم نهائي الكونفدرالية.

2) في بيان الكاف لم يذكر الملعب الذي ستقام عليه المباراة ولكن أقيمت المباراة في ملعب الفريق المغربي المعتمد في الكاف، هل هذه قواعد اللعب النظيف؟

3) لماذا كان هناك غموض في البيان الأول للكاف وذكر اسم الملعب في البيان الثاني؟

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات