جميع المباريات

إعلان

مصدر بالأهلي ليلا كورة: لا نتهاون في حقوق النادي.. وسنحدد خطواتنا بعد تحقيقات اختفاء "خطاب كاف"

الأهلي

الاهلي

تسود حالة من الترقب الشديد داخل إدارة الأهلي انتظاراً لنتيجة التحقيق التي تجريه اللجنة العليا التي شكلتها وزارة الشباب والرياضة في خطاب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" الذي ورد لاتحاد الكرة في 19 يناير.

وقال مصدر بالأهلي في تصريحات خاصة ليلا كورة، إنهم ينتظرون نتيجة التحقيقات التي تجريها اللجنة وتحديد المتسبب في إخفاء الخطاب حتةى انتهاء مدة التقديم لاستضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا وبعدها نحدد خطواتنا القادمة.

وأضاف:" لن نتراجع عن موقفنا ..لا نقبل المساس أو التهاون في حقوق النادي والأمر ليس له علاقة ببطولة أنتهت او ما زالت ، او لقب ذهب، أن نظهر للرأي العام ما تعرضنا له.. هذا هو الأمر".

وأوضح :" لا يزال الملف مفتوحاً في المحكمة الرياضية الدولية.. لقد رفض الشق المستعجل وومستمرون في التقاضي دفاعاً عن موقفنا وحقوقنا".

وشدد أن الخطيب ذكر بالأمس أن الأهلي مستمر في الدعوى أمام المحكمة الرياضية الدولية، مع تحديث الطلبات؛ لأن موقف النادي غير مرتبط بمكسب أو خسارة بطولة.

وقال الخطيب:" هذا حق النادي الأهلي والمحكمة الدولية هي الطريق الشرعي الوحيد وبالتالي كان لزامًا أن يستكمل مجلس الإدارة هذه الخطو نؤكد أننا لسنا في خصومة مع الاتحاد الإفريقي وهدفنا جميعًا مصلحة الكرة الإفريقية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن